عادي
نورة بدوري: البطولة أسهمت في نشر اللعبة بالمنطقة

«مستر أولمبيا» وزيدان يشهدان دولية الحبتور للتنس

20:41 مساء
قراءة دقيقتين
نورة بدوي
اللاعبة المصرية ساندرا تتوسط بيج رامي ومحمد زيدان

دبي: «الخليج»

شهد اليوم الافتتاحي من بطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات مفاجأة كبيرة، حيث خرجت الصينية المصنفة الثالثة على البطولة على يد الأوكرانية داريا سينجور، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبنتيجة (6-صفر و6-7 و6-1) في الجدول الرئيسي، كما فازت المصنفة السابعة ليسيا سوريكو على اللاعبة لينا جلوشكو بمجموعتين من دون رد ونتيجة (6-3 و7-5)، وفازت الروسية انستازيا جاسانوفا على الكازاخستانية أنا دانيللا بجموعتين نظيفتين، وبنتيجة (6-1 و6-4)، وفازت البلغارية فيكتوريا توموفا على الهولندية ليزلي باتيناما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة (6-1 و6-4)، وفازت السلوفاكية فيكتوريا كوزوفا على اليابانية مي حونتاما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، في مباراة استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، حيث أسفرت نتائج المجموعات الثلاث عن خسارتها المجموعة الأولى 5 أشواط مقابل 7 أشواط، ثم (6-3 و6-3).

وأعربت نورة بدوي مديرة البطولة عن سعادتها البالغة بالمستوى الفني المتميز الذي ظهرت عليه اللاعبات في اليوم الافتتاحي، ما أعطى زخماً كبيراً وبعداً إعلامياً وترويجياً غير مسبوقين.

ووجهت الشكر إلى مجموعة الحبتور التي عودت كل محبي وعشاق اللعبة على تقديم كل ما هو جديد بالبطولة التي أسهمت على مدى 24 عاماً في نشر اللعبة بالمنطقة، وأصبحت جسراً للاعبات الصاعدات للعبور منها إلى العالمية، كما أن تزامن المنافسات مع احتضان الإمارات للحدث العالمي الأبرز بدبي وهو «إكسبو 2020» الذي أحدث ثورة في تنظيم الأحداث في العالم، إلى جانب فعاليات معرض دبي الدولي للطيران، قد ضاعف من النجاحات التي حققناها في النسخة الماضية.

على خط متصل، قام النجم العالمي المصري بيج رامي، «مستر أولمبيا»، والنجم الكروي الشهير محمد زيدان، بزيارة البطولة لشد أزر اللاعبة المصرية ساندرا سمير.

وقال «بيج رامي» إنه سعيد للغاية بالتواجد في دبي، مؤكداً أنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية بالنسبة إليه، مؤكداً أنه يعشقها لكونها مدينة ساحرة، ولا يشعر أحد فيها بالاغتراب.

وأشاد «مستر أولمبيا» بروعة التنظيم ودقته، وكمّ اللاعبات المشاركات، والمستوى الذي شاهده في اليوم الأول، مؤكداً أنه سيحضر وصديقه محمد زيدان مباراة الزوجي لمواطنته ساندرا سمير، الأربعاء، ويأمل أن تفوز وتشق طريقها نحو نهائي البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"