عادي

إشادة واسعة بالصافرة الإماراتية في النهائي الآسيوي

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طاقم التحكيم الإماراتي خلال تكريمه من قبل إنفانتينو وسلمان بن إبراهيم

خطف طاقم التحكيم الإماراتي الدولي الذي أدار المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال السعودي وبهانج الكوري الجنوبي الأضواء وحقق نجاحاً رائعاً من خلال دقة القرارات التي اتخذها.

وتألف الطاقم الإماراتي الدولي من محمد عبد الله حسن (حكم ساحة)، محمد أحمد يوسف (مساعد أول)، حسن المهري (مساعد ثان)، عادل النقبي (حكم رابع)، أحمد الراشدي (حكم خامس)، عمار الجنيبي (حكم فيديو)، عمر آل علي (حكم فيديو مساعد).

ونجح طاقمنا المونديالي في الوصول بالمباراة النهائية إلى بر الأمان من خلال القرارات التحكيمية الصحيحة التي نالت استحسان المراقبين والنقاد الذين أشادوا بالظهور المميز للطاقم في استديوهات التحليل ومنصات التواصل الاجتماعي وغيرها.

وبعد المباراة، حظي الطاقم الإماراتي بتكريم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي.

وتقدم سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام بالتهنئة إلى طاقم التحكيم على نجاحه المُبهر في قيادة المباراة النهائية لأكبر البطولات الآسيوية على مستوى الأندية، مشيراً إلى أن هذا النجاح يعود إلى التحضير الجيد للحكام لمختلف المسابقات الكروية، وأيضاً نتيجة الدعم والمتابعة المباشرة لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي الذي يحرص على دعم منتسبي سلك التحكيم من كافة النواحي وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بهم من معسكرات وحصص تدريبية ودورات وورش عمل تحت إشراف نخبة من المحاضرين المعتمدين لدى الاتحادين الدولي والآسيوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"