عادي

افتتاح معرض ناشيونال ستون للحجر الصناعي

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبارك العامري خلال افتتاح المعرض

أبوظبي:«الخليج»

افتتح الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري، رئيس مجلس إدارة شركة جرين جيت للاستثمارات المعرض الجديد ل«ناشيونال ستون للحجر الصناعي» في المنطقة الصناعية في مدينة العين.

وقال الدكتور العامري في حديث لوسائل الإعلام: يسعدنا افتتاح المعرض الثالث والجديد لشركة ناشيونال ستون للحجر الصناعي في مدينة العين، ويأتي هذا الافتتاح ضمن استراتيجية التوسع في مختلف إمارات ومدن الدولة، وتوفير المنتجات الإسمنتية في السوق المحلي، خاصة في ظل ارتفاع الطلب عليها بفضل مشاريع إسكان المواطنين، والمشاريع العقارية المتنوعة التي تطلقها شركات التطوير، الأمر الذي يتطلب التوسع في أعمالنا وتعزيز مكانة الشركة في السوق المحلي كونها تعتبر أول شركة لتصنيع مواد البناء في إمارة أبوظبي.

وذكر د.العامري أن المعرض الجديد سيتيح للجمهور وأصحاب شركات البناء والتشييد الإطلاع على منتجات الشركة المتنوعة والمتعددة التي تتمتع بجودتها العالية، والتي تناسب مختلف الاستخدامات في بناء الفلل والمباني السكنية، حيث تحظى هذه المنتجات بالثقة العالية من قبل المستخدمين.

وأضاف د.العامري: «إن الحركة النشطة التي يشهدها قطاع البناء والتشييد تتطلب مواكبة الطلب على صناعات الطابوق الجيري والحجر الصناعي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"