عادي
لدعم المشاريع المنزلية في الإمارة

«اقتصادية أم القيوين» توقع مذكرة تفاهم مع «طلبات»

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين مذكرة تفاهم مع منصة «طلبات الإمارات» كجزء من مساعيها المستمرة لدعم المشاريع المنزلية المحلية داخل الإمارة.

وبموجب المذكرة يحصل حاملو رخصة «إبداع» على فرصة عرض منتجاتهم الغذائية وبيعها عبر منصة «طلبات»، مما يسمح لهم بتطوير أعمالهم وتعزيز حضورهم الإلكتروني من خلال إمكانية الوصول المباشر إلى قاعدة العملاء الكبيرة وشبكة خدمات النقل والإمداد الواسعة التي تتمتع بها «طلبات».

وأوضحت شيخة الشامسي نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين أن هذه الشراكة تهدف إلى تمهيد الطريق أمام أصحاب المشاريع المنزلية في أم القيوين لتعزيز نمو أعمالهم والمساهمة في ازدهار المشهد الاقتصادي داخل الإمارة.

وأشارت إلى أن دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين تسعى من خلال توقيع المذكرة إلى تكوين المزيد من الشراكات المتينة مع مؤسسات القطاع الخاص من أجل تعزيز سهولة مزاولة الأعمال ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المنزلية في قطاع الأغذية والمشروبات داخل الإمارة. وأضافت أن هذه الخطوة تنسجم مع برنامج التحول الرقمي الذي اعتمدته الإمارة والذي يعكس التزام اقتصادية أم القيوين، بدعم الشركات المحلية من خلال تسهيل مزاولة الأنشطة التجارية والارتقاء بواقع مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية، بما يضمن تواصل ازدهار الإمارة ومحافظتها على ميزتها التنافسية في جميع المجالات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"