عادي

دوري هواة الجولف يعود بحدثين جديدين على ذا تراك ميدان

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
بريا كوماريا وويليام بروس وسوديش أغاروفال

يعود دوري الإمارات لهواة الجولف «إيجل» المحبوب بقوة مع الإعلان عن حدثين جديدين يقامان في ذا تراك ميدان للجولف يوم 18 ديسمبر.

ستشهد بطولة «إيجل» للشركات مشاركة 9 فرق من ثمانية أشخاص يمثلون بعضاً من أفضل الشركات في المنطقة تتنافس للحصول على اللقب في ملعب مكون من 9 حفر والذي صممه بيتر هارادين.

تم التأكيد بمشاركة بنك الإمارات دبي الوطني، وبنتلي الإمارات وWoW (ثروة العافية)، و24 Secure (شركة أمن دولية)، والمطور العقاري شابورجي بالونجي وSatoshi FX - وهي شركة فوركس وتشفير، وفريق اللاعبين الإماراتيين برعاية مجموعة Giant كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركات وأنشطة تعزيز الرياضة.

وعلقت بريا كوماريا - مديرة الدوري قائلة: «ستكون بطولة «إيجل» للشركات الحدث الأول في سلسلة الأعمال المخطط لها وستضم 9 فرق تمثلها البنوك وشركات الطيران والصحة والعقارات والخدمات اللوجستية والصناعة والسيارات الفاخرة وفريق «إيجل»ـ يتمثل جدول أعمال بطولة إيجل للشركات في استضافة ثماني شركات مختلفة تعمل على تعزيز العلاقة بين العميل والزبون عبر لعبة الجولف من خلال إشراك ثمانية لاعبين من كل فريق».

وتابعت: «يتعين على الشركات جني الفوائد غير الملموسة التي تقدر قيمتها أعلى بكثير مع هذا النموذج مقارنة بيوم الجولف العادي؛ حيث تتم دعوة العملاء الحاليين فقط».

قال ويليام بروس، مدير الجولف في ذا تراك ميدان: «متحمسون للغاية لاستضافة دوري الإمارات للجولف للهواة في مضمار ميدان جولف. لطالما افتخر ذا تراك ميدان للجولف بكونه تجربة الجولف الأكثر شمولاً في دبي والشراكات، وستساعد هذه البطولة في زيادة الترويج للمنشأة باعتبارها متاحة ومفتوحة لجميع معايير لاعب الجولف ليلاً أو نهاراً، دون الحاجة إلى عضوية أو قواعد خاصة».

وقال شيف كابور سفير «إيجل» المحترف في الجولة الأوروبية: «ستشمل سلسلة الأعمال أيضاً سلسلة صغار السن والتي ستكون ميزة منتظمة. أشعر أن الكثير قد تم إنجازه على مستوى الشركة وعلى مستوى القاعدة الشعبية ولكن فيما يتعلق بمنافسة الناشئين، اعتقدنا أنها ستكون منصة رائعة لتقديمها مع زاوية العمل لتعزيز لعبة الجولف للناشئين ولعبة السيدات في المنطقة. أعتقد أن الكثير يحدث في دبي على المستوى الاحترافي، ولكن على مستوى الهواة، ربما يكون هذا هو الحدث الأكبر الذي ستشاهده في مشهد هواة الجولف في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"