عادي
لتنويع استثماراتها في مجالات جديدة

«ستاليونز الإمارات» تستحوذ على 70% من «دبليو إف سي»

12:59 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة ستاليونز الإمارات «إيه إس جي»، عن استحواذها على حصّة 70% في «دبليو إف سي» القابضة، الشركة العاملة في قطاع الخدمات المدعومة بحلول التكنولوجيا وتحليلات البيانات والمتخصصة في مجالي الاستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية (BPO) والقوى العاملة (MPO).
وتقوم «دبليو إف سي» القابضة، عبر محفظة شركاتها التي تضم كلاًّ من «ووركفورس كونكشن» و«مركز الأعمال المتكامل» و«كوربوريت سوليوشنز كونسلتانتس» و«ملتي سيرف للطباعة ومتابعة المعاملات»، بتزويد العملاء بحلول متكاملة من الخدمات المساندة عبر العديد من القطاعات والمجالات المختلفة. وتنضوي صفقة الاستحواذ على هذه الشركة تحت مظلّة الجهود التي تبذلها مجموعة «ستاليونز الإمارات» من أجل تنويع استثماراتها في مجالات جديدة وبما يتماشى مع أعمالها الرئيسية في مجالات الهندسة والبناء والتطوير وإدارة العقارات والخدمات، كذلك للاستفادة من زخم الطلب المتزايد على تعهيد خدمات القوى العاملة في دولة الإمارات.
آفاق النمو
وقال مطر سهيل اليبهوني الظاهري، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إيه إس جي» ستاليونز الإمارات: «إن إنجاز هذه الصفقة يُعد خطوة أساسية سننطلق من بعدها نحو آفاق أوسع من النمو بموازاة تحسين مستويات كفاءتنا في إدارة عمليات القوى العاملة ومراقبتها نيابةً عن عملائنا. وعقب استحواذنا على حصّة بنسبة 70% في شركة دبليو إف سي، فإننا على ثقة كبيرة بأننا نمضي على المسار الصحيح وفقاً لخطة نمو الشركة، كما سندعم تطوير قدراتها الحالية في مجالات التوظيف الدائم وحلول الأعمال المُدارة والعمليات العابرة للحدود وخدمات التوظيف بنظام التعاقد وغير ذلك من الحلول المتطوّرة في إدارة فرق العمل».
10 قطاعات
وتجدر الإشارة إلى أن شركة «دبليو إف سي» القابضة قد حققت خلال العام 2020 نمواً كبيراً في إيراداتها بلغ 405 ملايين درهم ارتفاعاً من 90 مليون درهم خلال العام 2019، أي بما يعادل زيادة 350%، وهو الأمر الذي انعكس في زيادة صافي الأرباح 150% إلى 15 مليون درهم، مقارنةً بـ 6 ملايين درهم خلال 2019. هذا وترتكز مصادر إيرادات الشركة الرئيسية عبر أعمالها المتخصصة في 10 قطاعات بارزة، وهي العقارات والتجزئة والفضاء والأنظمة الدفاعية والخدمات الحكومية والتعليم والتكنولوجيا والصناعات التحويلية، وخدمات الضيافة، والأغذية والمشروبات.
تأسست مجموعة «إيه إس جي» في عام 2008، وسرعان ما حققت نمواً كبيراً وأصبحت شركة متخصصة في بناء وتطوير وإدارة المشاريع العقارية، فضلاً عن كونها مزوداً رائداً للخدمات. وتمتلك الشركة، التي تباشر أنشطتها في 20 سوقاً، محفظة أصول بقيمة 555 مليون درهم بنهاية الربع الثاني من 2021، كما يعمل لديها فريق عمل يضم أكثر من 3000 موظف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"