مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك
الاتفاقية توفر خدمات سفر سلسة لزوار دولة الإمارات العربية المتحدة القادمين للسياحة العلاجية

شراكة بين ميديكلينيك الشرق الأوسط و دناتا للسفريات

08:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ميديكلينيك

وقعت مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط اتفاقية شراكة استراتيجية مع دناتا لإدارة السفريات، وهي جزء من مجموعة دناتا للسفريات، لتوفير خدمات سفر سلسة لجميع الزوار الدوليين الباحثين عن العلاج الطبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشهد حفل توقيع الاتفاقية، الذي أقيم في ميديكلينيك دبي مول، السيد أحمد علي، المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط، والسيد سافيو فاز، نائب رئيس مجموعة دناتا للسفريات لخدمات السفريات الحكومية والشركات. وتشمل الاتفاقية أيضاً توفير خدمات إدارة السفر لموظفي ميديكلينيك الشرق الأوسط، الذين يمكنهم الاستفادة من المنتجات والخدمات الفريدة التي تقدمها دناتا لإدارة السفريات.
 

ميديكلينيك

وقال أحمد علي، المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط: "تلتزم ميديكلينيك الشرق الأوسط بدعم رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الريادة في خدمات الرعاية الصحية والسياحة العلاجية، من خلال مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية على أيدي أطباء مؤهلين وذوي خبرات دولية، تُقدم في مرافق معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة. وتضمن شراكتنا حصول المرضى القادمين للسياحة العلاجية على خدمات وفق معايير عالمية، ليس لعلاجهم الطبي فقط، ولكن أيضاً لتخطيط رحلات أسفارهم بالكامل".
من جانبه، قال سافيو فاز، نائب رئيس مجموعة دناتا للسفريات لخدمات السفريات الحكومية والشركات: “يسعدنا أن نجتمع بهذه الشراكة مع  ميديكلينيك الشرق الأوسط لتقديم خدمات إدارة سفريات سلسة متكاملة لمرضاهم الدوليين وموظفيهم، بما في ذلك تخطيط شامل لجميع خدمات السفر في مكان واحد. تتمتع دناتا للسفريات وميديكلينيك بسمعتهما المعروفة والمرموقة في تقديم الخدمات الرائدة، ولذلك كان من المنطقي بالنسبة لنا التوسع وإبرام هذه الشراكة التي تحقق قيمة إضافية لكلا المجموعتين وعملائهما".
للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.mediclinic.ae

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"