عادي

صدارة ضمك في اختبار الفتح

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق، الخميس، مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام مباراتان يحل من خلالها ضمك والرائد ضيفين على الفتح والشباب .

وعلى ملعب سعود بن جلوي في الاحساء، يبحث ضمك عن تحقيق العلامة الكاملة ليحافظ على الصدارة التي عاد لها في الجولة الماضية بعد فوزه 1-صفر على الفيحاء ليصبح رصيده 24 نقطة، في المقابل يحتل الفتح المركز 11 برصيد 12 نقطة ويدخل المباراة وهو جريح الخسارة صفر-1 أمام الطائي، ما جعل مدربه، يانيك فييرا، يصبح ضمن المهددين بمغادرة الدوري الذي شهد 9 إقالات حتى الآن.

وفي الرياض، يستضيف الشباب صاحب المركز الثاني على ملعب الأمير فيصل بن فهد فريق الرائد الخامس، ويأمل فريق العاصمة الذي يدربه البرازيلي تشاموسكا في استعادة نغمة الفوز التي فقدها بتعادله الأخير من دون أهداف أمام الفيصلي، ليتأخر بفارق نقطتين عن ضمك المتصدر برصيد 24 نقطة.

ويدخل الرائد المباراة بعد تعادله 2-2 مع النصر، والفريق الفصيمي الذي يدربه بابلو ماشين يريد مواصلة التقدم للمنافسة على المقاعد المتقدمة، حيث يمتلك 18 نقطة، والفوز سوف يدفعه إلى 21 نقطة واقفاً بجانب الاتحاد والهلال.

وتستكمل الجولة بقية مواعيدها، الجمعة والأحد، وتتضمن كلاسيكو منتظراً، الجمعة، بين الأهلي والنصر في جدة، وتختتم، الأحد، بمباراة الهلال وأبها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"