عادي

مليون و200 ألف طلب لحضور احتفالية الهلال

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
تتويج الهلال
الرياض:عيسى الحكمي
يشهد مقر بوليفارد الرياض مساء الأربعاء احتفالية خاصة بنادي الهلال الفائز بدوري أبطال آسيا 2021،حيث تقيم الهيئة العامة للترفيه حفلاً خاصاً بمناسبة تحقيق اللقب الآسيوي الرابع على مستوى البطولة والثامن قارياً لـ«الزعيم».
ويشارك في الاحتفال نخبة من الفنانين،يتقدمهم الفنان محمد عبده إلى جانب راشد الماجد وراشد الفارس ومزعل فرحان والفنانة السورية آصالة.
ونفدت تذاكر الحفل فور طرحها على الموقع الالكتروني الخاص، بعدما تجاوز الطلب مليون و200 ألف في الدقائق الأولى للطرح.
وكان الهلال قد فاز على بوهانج الكوري الجنوبي 2-0 في المباراة النهائية ،ليحرز لقبه القاري الرابع على مستوى دوري الأبطال ولقبه الـ63 في مجمل بطولاته التي لا يماثله فيها أي فريق آخر في السعودية.
وحظي أزرق العاصمة بدعم جماهيري تخطى الـ60 ألف متفرج في ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» .
وتواجد أجيال الهلال السابقين يتقدمهم الكابتن التاريخي صالح النعيمة الذي كان قد حمل الكأس في الحفل التقديمي للمباراة النهائية،كما حضر الرؤساء السابقين للنادي وتشارك الجميع ليلة فرح تاريخية واحتفالية هيستيرية في الملعب.
وانضم البرتغالي جارديم مدرب الفريق إلى السجل الشرفي للمدربين الذين منحو الفريق الهلالي اللقب بعدما كان آخرهم الروماني رازفان في 2019 ،وسبقه البرازيلي سيدنهو 1991 وماتورانا 2000،ويحسب لجارديم أيضاً أنه أول مدرب برتغالي يفوز باللقب الآسيوي في تاريخ المدربين البرتغاليين.
واستحوذ الهدف الصاروخي لناصر الدوسري بعد 15 ثانية على مساحة اهتمام كبيرة، ليس لأنه الهدف الأسرع في تاريخ النهائيات وحسب،بل لأنه جاء من قدم شابة دخلت باب النجومية الكبير.
وتوج سالم الدوسري تألقه في السنوات الأخيرة بفوزه بلقب أفضل لاعب في نسخة 2021،ليواصل تسجيل الأرقام والتقدم في طريق الفوز بلقب العام القاري.
ونجح الهلال للمرة الثانية في ظرف 3 مواسم في تحقيق اللقب والتأهل إلى كأس العالم للأندية حيث سيكون حاضراً في نسخة أبوظبي القادمة التي يستضيفها الجزيرة الإماراتي بمشاركة تشيلسي بطل أوروبا، والهلال بطل آسيا،والأهلي المصري بطل إفريقيا، ومونتري المكسيكي بطل الكونكاكاف ،وأوكلاند سيدني مرشح أوقيانوسيا، والفائز من بالميراس وفلامنجو على لقب أمريكا الجنوبية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"