عادي

هاتف شمران مدرباً للميناء العراقي

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هاتف شمران
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي، مع مدرب النجف السابق هاتف شمران، ليتولى مهمة تدريب فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب السابق قصي منير، الذي تم إبعاده عن تدريب الفريق قبل حوالي شهر بسبب تردي النتائج.
وقال مصدر في إدارة الميناء، إن «الإدارة قررت تسمية مدرب فريق النجف السابق هاتف شمران، لكي يتولى قيادة فريقها الكروي الأول في منافسات الدوري العراقي لهذا الموسم، خلفاً للمدرب السابق قصي منير».
وأضاف، أن «شمران من الكفاءات التدريبية الجيدة في البلد، وهو صاحب خبرة كبيرة وله تجارب عدة في الدوري العراقي، وكذلك في بعض الدوريات العربية، عندما عمل مدرباً محترفاً في الأردن وسلطنة عمان واليمن ولبنان وغيرها، لذلك نحن في إدارة الميناء سنكون له عوناً في سبيل عودة فريق الميناء إلى وضعه الطبيعي بعد أن رافقته بعض التعثرات في الجولات السابقة».
وتابع،«المدرب الجديد ليس بعيداً عن منافسات الدوري العراقي في المواسم الثلاثة الماضية، وهذا سيكون عاملاً مساعداً له ولنا ولفريق الميناء، لأن اطلاعه على مستويات الفرق الأخرى أمر مهم جداً، وبالتالي يستطيع إيجاد الحلول المناسبة لكل مباراة، ونحن نتأمل منه خيراً».
يذكر أن فريق الميناء يحتل المركز الـ 18في الترتيب العام لفرق الدوري العراقي بعد أن تمكن من حصد خمس نقاط فقط من عشر مباريات، وهذا المركز لا يتماشى ولا يتناسب مع جماهيرية الفريق ولا مكانته التاريخية، باعتباره من أقدم الفرق في العراق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"