عادي
زيادة رأس المال إلى 11.2 مليار سهم عبر اكتتاب خاص

إدراج «ملتيبلاي» في سوق أبوظبي 5 ديسمبر

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
ملتيبلاي

أبوظبي: «الخليج»

من المقرر إدراج مجموعة «ملتيبلاي» للاستشارات التابعة للشركة العالمية القابضة، في سوق أبوظبي للأوراق المالية، يوم 5 ديسمبر / كانون الأول 2021.

وحددت نشرة الاكتتاب على الموقع الإلكتروني للشركة موعد انتهاء الاكتتاب الخاص في 25 نوفمبر، وإدراج متوقع للشركة في سوق أبوظبي للأوراق المالية في 5 ديسمبر.

وبحسب البيانات المالية، حققت الشركة أرباحاً صافية في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بنحو 123.6 مليون درهم، مقارنة مع خسارة بقيمة 334 ألف درهم في الفترة المقابلة من العام 2020.

وقفزت إيرادات الشركة خلال من يناير حتى سبتمبر 2021 إلى 170.6 مليون درهم، مقارنة مع 10.43 مليون درهم في الفترة المقابلة من 2020.

وبحسب موقع الشركة الإلكتروني، يضم مجلس إدارة الشركة: آندريه الصايغ، ومنصور المنصوري، وحمد خلفان الشامسي، وسامية بوعزة، وريك غيرسون.

رأس المال

وأظهرت نشرة الاكتتاب أن رأس مال الشركة البالغ 2.1 مليار درهم والمقسم على 8.4 مليار سهم، سيرتفع إلى 2.8 مليار درهم بعد إتمام الاكتتاب الخاص. ويقسم رأس المال الجديد على 11.2 مليار سهم بقيمة اسمية 0.25 درهم للسهم الواحد.

ونتيجة ذلك، تكون نسبة الطرح الخاص 25% من رأس المال الجديد بما يعادل 2.8 مليار سهم، وذلك بنحو 1.11 درهم سعر عرض للسهم الواحد.

5 قطاعات

وتركز الشركة على التكنولوجيا مع وجود عالمي عبر خمس قطاعات، بما في ذلك السيارات والمرافق ورأس المال والصحة والاتصالات. واعتمدت استراتيجية استثمارية جريئة، حيث نفذت ست صفقات استثمارية محلية وأجنبية في عام 2021 وحده، وتتمتع برأس مال جيد ومجموعة من عمليات الاستحواذ العالمية، مع إمكانات النمو فوق المتوسط في الصناعات التي نفهمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"