عادي

اتفاقية شراكة بالرمز بين «طيران الإمارات» و«الخطوط البلطيقية»

توفر سفراً سلساً من وإلى لاتفيا وإستونيا وليتوانيا وفنلندا
12:33 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

وقعت «طيران الإمارات» اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية البلطيقية «airBaltic» لتوفير سفرٍ سلسٍ من وإلى لاتفيا وإستونيا وليتوانيا وفنلندا. وسوف تفتح الاتفاقية فرصاً جديدة وتتيح لعملاء «طيران الإمارات» سهولة الوصول إلى منطقة بحر البلطيق. كما سيحظى عملاء الناقلة البلطيقية باتصال سلس مع شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة عبر دبي.
وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «نتطلع إلى بداية ناجحة لهذه الشراكة، التي ستتيح لنا تقديم مزيد من خيارات السفر والاتصال لعملاء طيران الإمارات في منطقة البلطيق. كما ستفتح شبكة طيران الإمارات الواسعة من الوجهات العالمية أمام مزيد من المسافرين من دول البلطيق».
وسوف توفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات في الأسواق الرئيسية، وخصوصاً في الشرق الأوسط وغرب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا، وصولاً سهلاً واتصالاً سلساً بدول البلطيق.
وقال مارتن جاوس، رئيس الخطوط الجوية البلطيقية ومديرها التنفيذي: «طيران الإمارات هي بالفعل صلة وصل رئيسية بين دول العالم، ونحن متحمسون لبدء شراكة جديدة تضاف إلى الرحلات المباشرة بين ريغا ودبي التي بدأناها في سبتمبر الفائت. وسوف تتيح هذه الشراكة لعملائنا الوصول بسهولة إلى وجهات في آسيا وأستراليا وغيرهما».
وسوف تضع طيران الإمارات رمزها EK على رحلات airBaltic التالية: دبي/ ريغا (لاتفيا)، ريغا/ تالين (إستونيا)، ريغا/ فيلنيوس (ليتوانيا)، ريغا/ هلسنكي (فنلندا). كما ستضع airBaltic رمزها BT على رحلات طيران الإمارات دبي/ بانكوك (تايلند)، ودبي/ جاكرتا (إندونيسيا).
وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات رمز مشترك مع 22 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد حول العالم. ولديها أيضاً، بالإضافة إلى ذلك اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 شركة طيران وشركة سكة حديد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"