عادي

«الاتحاد للطيران» تفتح منافذ إضافية لاستيعاب نمو الطلب

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

تتوقّع «الاتحاد للطيران» و«مطار أبوظبي الدولي» استقبال عدد كبير من المسافرين خلال الأسابيع القادمة والتي ستستمر حتى عطلة الفصل الدراسي لمنتصف العام في ديسمبر/ كانون الأول 2021. وذلك تزامناً مع استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة احتفالات استثنائية بمناسبة اليوبيل الذهبي للدولة.
وقامت الناقلة بافتتاح مرافق مخصصة للتسجيل المبكر في مطار أبوظبي الدولي لتوفير تجربة سفر سلسة قدر الإمكان. وستتوفر هذه الخدمة من 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول القادم، مما يتيح للمسافرين تسجيل الوصول من 8 ساعات حتى 24 ساعة قبل موعد الرحلة. ومن خلال هذه الخدمة، يمكن لشخص واحد إتمام إجراءات السفر وتسليم الأمتعة بالإنابة عن كامل أفراد العائلة المسافرين معاً، على أن يتم إبراز المستندات المتعلقة بفحوص «كوفيد-19» لكافة المجموعة.
وتفتح منافذ إتمام إجراءات السفر المبكر من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 فجراً، طوال أيام الأسبوع وتقع في مبنى «سكاي بارك بلازا» في الطابق الثالث. وسيحظى الضيوف الذين سيستخدمون خدمات هذا المرفق على ساعتين مجاناً في مواقف السيارات المخصصة في المبنى خلال فترة إتمامهم إجراءات السفر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"