عادي

انطلاق «كانتين الشاطئ» في دبي بفعاليات متنوعة

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مها عادل

انطلقت، الخميس، فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات» في شاطئ جميرا بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتتواصل حتى 11 ديسمبر المقبل.

صممت منطقة الفعاليات هذا العام بشكل يوفر مساحات متنوعة ومتقاربة لعرض أكشاك المأكولات والحلويات بشكل منظم يتوسطها المسرح الكبير الذي يستضيف مجموعة من المطربين والفقرات الفنية المختلفة، كما حرص المنظمون على إثراء تجربة الزوار عبر تحفيز حواسهم بتذوق النكهات العالمية والمحلية المختلفة وإسعادهم عبر توفير مناطق خاصة بالمرح بينها منطقة بستان الألعاب. وتشمل الفعالية مجموعة من البرامج والأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والموسيقية.

وتقدم الفعالية الكثير من عروض المأكولات والمشروبات وأنشطة الترفيه المباشر، إضافة إلى أنشطة خاصة بالأطفال.

ونظمت إدارة الفعالية، الأربعاء، جولة للإعلاميين للكشف عن أهم المشاركات الجديدة بهذه الدورة الاستثنائية، بحضور أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومني الفلاسي مدير إدارة تخطيط الفعاليات في المؤسسة، واصطحبا الحضور في جولة بين أرجاء المكان للتعرف إلى أهم المشاركين ومنتجاتهم المبتكرة، وقدم الشيف بوراك مفاجأة بإعداد شطيرة برجر بشكل مباشر وبحضور مجموعة من ضيوف الفعالية من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث أحمد الخاجة ل «الخليج» عن أهمية هذه الدورة قائلاً: «هذه الدورة مميزة للغاية وعزيزة على قلوبنا لكونها تمثل عودة الفعالية بعد توقفها ضمن إجراءات مكافحة جائحة «كورونا»، وتتميز الفعالية هذا العام بحضور بارز لمشاريع الشباب الإماراتي ونعتز كثيراً باستئناف فعاليات كانتين الشاطئ التي تعتبر وجهة مثالية للعائلات لقضاء أوقات من المتعة والترفية واستكشاف المذاقات المتنوعة من المأكولات التي ترضي كل الأذواق من كل الجنسيات».

وقالت مني الفلاسي: «نستضيف مجموعة من الفعاليات المميزة تواكب الاحتفالات باليوم الوطني تشمل إطلاق الألعاب النارية وعروضاً للفنون الشعبية والضيافة الإماراتية، وحرصنا أن تكون الفعالية متنوعة وممتعة لكل زوارنا بما تحتويه من مناطق للألعاب والسيارات المتصادمة والحرف الفنية واليدوية، إلى جانب قسم للترفيه مخصص للكبار يتضمن ركوب الثيران والرماية وغيرها من الأنشطة الممتعة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/nwdprxup