عادي

تطبيق «الإمارات للتنمية» أفضل منتج مصرفي في «فينتك أبوظبي»

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلن مصرف الإمارات للتنمية، المعني بتمكين أجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، أن تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة قد حصل على جائزة أفضل منتج لهذا العام في «فينتك أبوظبي 2021».
ويأتي هذا الاحتفاء الكبير بتطبيق مصرف الإمارات للتنمية بعد شهرين من إطلاقه. وتعكس الجائزة أهمية تطبيق الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الذي تم تصميمه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في دولة الإمارات. وتسلط جوائز «فينتك أبوظبي» المرموقة الضوء على أعمال ومبادرات الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ورواد الأعمال والشركات القائمة في مجال التكنولوجيا المالية العالمية.
وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: تعتبر جائزة فينتك أبوظبي التي حصل عليها تطبيقنا للخدمات المصرفية تقديرًا كبيرًا لنا. وتمثل هذه الجائزة شهادة لجهودنا في تمكين الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال معالجة التحديات الرئيسية التي تواجهها ودعمها بحلول مبتكرة. ويعدّ نجاح التطبيق بعد أشهر قليلة فقط من إطلاقه علامة فارقة بالنسبة لنا ولشركائنا، ونتطلع إلى البناء على هذا النجاح من خلال تقديم المزيد من الحلول للشركات في المستقبل.
ويوفر التطبيق تجربة لا مثيل لها لمستخدمي الحسابات المصرفية الرقمية، كما يتيح التطبيق إصدار رقم حساب مصرفي دولي خلال دقائق بحيث يكتمل تفعيل الحساب في غضون 48 ساعة، وهو متاح لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة بدون أي حد أدنى للرصيد.
ويوفر التطبيق مجموعة شاملة من التسهيلات للشركات بما يشمل الحسابات المصرفية التجارية بكافة جوانبها، وإمكانية دفع الفواتير وإعدادها، وتحديد الميزانية، والتحليلات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"