عادي

حصة بوحميد تطلع على مشاريع أصحاب الهمم بـ «زايد العليا»

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

اطلعت حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع على عدد من المشاريع المتميزة لأصحاب الهمم من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، التي تم عرضها في ديوان الوزارة بدبي على مدار يومين، في إطار الالتزام بالمسؤولية المجتمعية، ودعم إبداعات أصحاب الهمم المبتكرة، وتحفيزهم على مزيد من الإنتاج.

رافق الوزيرة خلال الجولة موزة الأكرف السويدي وكيلة وزارة تنمية المجتمع، وأثنت على الأفكار الإبداعية والمنتجات المتميزة التي تدعمها مؤسسة زايد العليا في إطار ترسيخ حق الأفراد من هذه الفئة بالعمل والمشاركة والإنتاج، ودعم تطلعاتهم وإبراز مهاراتهم الخاصة لتمكينهم وتسخير جميع الإمكانيات والموارد لدمجهم في المجتمع وإظهارهم كعضو فاعل ومؤثر في النسيج الوطني.

وقال عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة: نشارك بعرض عدد من المشروعات المتميزة لمؤسسة زايد في مقر وزارة تنمية المجتمع، للتعريف بها وتسويق منتجات أصحاب الهمم منتسبي ورشة التأهيل بإدارة التأهيل الزراعي والمهني في المؤسسة.

وتوجه بالشكر إلى أسرة وزارة تنمية المجتمع على استضافة ودعم مشاريع أبنائنا وبناتنا من أصحاب الهمم، مشيداً بالشراكة الاستراتيجية التي تربط بين المؤسسة والوزارة كنموذج للتعاون الثنائي المتميز لصالح أصحاب الهمم. وأوضح أن المبادرة تسهم في تطوير ودعم مهارات وقدرات منتسبي المؤسسة، وتعكس حجم الجهود التي تبذلها المؤسسة من أجل إطلاق مشروعات متميزة، حيث نجحت بالوصول الى هذا المستوى الراقي والعالي من المنتجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"