عادي

ختام سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم، أمس الخميس، سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي، المعرض الرائد في المجال، والذي يقدم للعلامات التجارية في قطاع الإعلام والترفيه والمحتوى العالمي والإقليمي، فرصة للتواصل ومناقشة أبرز مستجداتها مع مشاركة أكثر من 50 عارضاً من 20 دولة مختلفة.

وشهد المعرض الذي استمر يومين في فندق جميرا بيتش، شراكات كبيرة بين العديد من المؤسسات التي تطمح إلى تمكين الابتكار في مجال إنتاج المحتوى، ما يعزز هدف DICM المتمثل في تمكين التعاون المتبادل وطويل الأمد بين الشركات المحلية والدولية.

وشهد المعرض توقيع مذكرة تفاهم بين Magic Image CO. LTD الكورية التي تعتبر من أكبر شركات الإنتاج والتوزيع للرسوم المتحركة وSone Studios المختصة بالبرامج الترفيهية والرسوم المتحركة، محلياً ودولياً. ونصت مذكرة التفاهم على تعاون الشركتين الإعلاميتين في جهات متعددة، منها مشاركة المحتوى الكوري، وتقديم محتوى مبتكر يعمل على تعزيز وتوسيع آفاق المحتوى الرقمي.

كما عمل الملتقى على جمع أصحاب المصلحة، الإقليميين والعالميين، لتبادل الخبرات والأفكار وعرض محتواهم، وتشكيل روابط قيمة، وعقد صفقات تجارية ناجحة، حيث إنه الحدث الوحيد الذي يسمح لرواده بالترويج لمحتواهم الإعلامي ومؤسساتهم في المنطقة. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3hk946f3