عادي

دبي الجنوب للعقارات تطلق «النبض الشاطئ»

يتألف من 1000 وحدة
19:41 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1

دبي: «الخليج»

بعد أسابيع قليلة من إطلاق مشروع «النبض الشاطئ»، أعلنت دبي الجنوب للعقارات، عن بيع الفلل المكونة من أربع وخمس غرف نوم ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

ويأتي إطلاق «النبض الشاطئ» بعد البيع الناجح لمشروع «فلل النبض» الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، تماشياً مع مهمة الشركة الهادفة لتلبية الزيادة المتوقعة للطلب على الوحدات السكنية، وتحديداً الفلل في المنطقة بعد انطلاق معرض «إكسبو 2020 دبي».

وتتراوح المساحة المبنية للفلل من 2,600 إلى 4,800 قدم مربعة، وستكون معززة بالحدائق الخاصة التي تصل مساحتها من 1,400 إلى 4,000 قدم مربعة. وسيضم «النبض الشاطئ» 1,000 وحدة تقريباً ضمن مزيج من ثلاثة وأربع وخمس غرف. وتحتوي كل واحدة منها على غرف نوم رئيسية وغرفة للخادمة، إضافة إلى المطابخ المغلقة والمجهزة بالكامل، فضلاً عن تزويدها بحديقة خاصة ومواقف مظللة خاصة تستوعب من سيارتين إلى ثلاث سيارات. كما تمتاز بغرف المعيشة الواسعة ومساحة مكتبية والأسطح الخاصة. ويتميز المشروع بوجود بحيرة شاطئية صناعية يبلغ عرضها 200 متر، مع شاطئ رملي ومسبح أولمبي، كما يقع على امتداد شارع إكسبو، ومن المتوقع اكتماله في العام 2024.

وأعلنت الشركة عن عزمها إطلاق المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع التي ستركز على الفلل المكونة من أربع وخمس غرف مع تصميمات محسنة وميزات إضافية، مثل مرآب يستوعب ثلاث سيارات وأسطح خاصة لكافة الفلل. وهناك نوعان من الفلل، حيث يشتمل الأول على أربع غرف رئيسية وستة حمامات، والثاني على خمس غرف رئيسية وسبعة حمامات وغرفة مخصصة للألعاب الإلكترونية، أو يمكن استخدامها كمكتب. ومن المقرر أن يبدأ بناء المشروع في مارس 2022.

وقال متحدث رسمي من دبي الجنوب للعقارات: «بالتزامن مع تدفق الزوار إلى الإمارة لحضور معرض إكسبو 2020 دبي، يهدف مشروعنا إلى تلبية الزيادة المتوقعة في الطلب على الوحدات السكنية في دبي الجنوب. وتتمثل مهمتنا في الشركة بتوفير المزيد من الخيارات العقارية لعملائنا الحاليين والمحتملين، بما يلبي تطلعاتهم والعمل على تجاوزها. لقد سعدنا ببيع المرحلة الأولى من المشروع، ما يعد دليلاً على استراتيجيتنا الناجحة في إطلاق المشاريع التي تلبي احتياجات العملاء. ويسعدنا إطلاق هذا المشروع الذي يتميز بوجود شاطئ رملي اصطناعي سيثري أنماط حياة السكان المقيمين فيه».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yw4ec7u9