عادي

زوار دبي على موعد مع عروض الألعاب النارية في «أتلانتس» النخلة

13:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
*********
أجواء احتفالية ساحرة ترسم البهجة في جميع أرجاء منتجع أتلانتس النخلة، مع بلوغ دولة الإمارات العربية المتحدة عامها الـ50 الذهبي، حيث ستقام احتفالات ضخمة على مدى يومي الـ 2 و3 ديسمبر/ كانون الأول القادم تصحبها عروض للألعاب النارية.
سيتمكن الضيوف والنزلاء من الاستمتاع بأمسياتهم مع عروض الألعاب النارية المبهرة بدءاً من الساعة 8 مساء في الثاني والثالث من ديسمبر/ كانون الأول القادم. ففي يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر، ستنطلق عروض الألعاب النارية من «ذا بوينت» الذي يقع على تاج «نخلة جميرا» ليتمكن الضيوف من مشاهدتها من على شاطئ أتلانتس النخلة، وختاماً في يوم الجمعة 3 ديسمبر، سيستضيف أتلانتس النخلة عرض الألعاب النارية في احتفالية ضخمة بهذا الحدث الغالي على قلوب المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء.
وسيحمل الغواصون داخل حوض «أمباسادور لاغون» العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في عرض مميز، بالإضافة إلى وضع تمثال تذكاري يحمل شعار اليوبيل الذهبي للدولة على عمق 10 أمتار في وسط هذا الحوض المائي العملاق.
وقال تيم كيلي، العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي لدى أتلانتس دبي: «احتفالًا بهذه الإنجازات، فإن زوار المنتجع على موعد في عطلة نهاية الأسبوع مع أفضل العروض الترفيهية المتميزة ومختلف التجارب الاستثنائية التي تبرز الجانب الثقافي والتراثي الأصيل، وكرم الضيافة في حدث يُعد بصمة فارقة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yusfsf4x