عادي

ظنّه من البلاستيك.. تمساح ينقض على سائح أثناء التقاطه «سيلفي»

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

هاجم تمساح طوله 12 قدماً، سائحاً في الفلبين بعد أن ظن الأخير أنه نموذج بلاستيكي، حيث صعد إلى حوض السباحة لالتقاط صور سيلفي في متنزه بالفلبين.

وذكرت «ديلي ميل» أن السائح، نيهيمياس شيبادا، كان يزور منطقة ترفيهية في مدينة كاجايان دي أورو، قبل أن يلمح التمساح، مشيرة إلى أنه اعتقد أنه من البلاستيك، ليقرر بعدها دخول حوض السباحة لالتقاط صور سيلفي معه.

وبمجرد أن بدأ الرجل، البالغ من العمر 68 عاماً، يلتقط الصور، فوجئ بالتمساح ينقض عليه ويسحبه من ذراعه إلى الماء. وأضافت الصحيفة أن الرجل وقف لالتقاط الصور وهو يمسك هاتفه في يده، فيما كانت الأخرى تتدلى من خصره، مشيرة إلى أن لحظة التصوير أخذت منعطفاً مأساوياً عندما اندفع التمساح إلى ذراع الرجل وسحبه إلى الماء.

وأظهر مقطع فيديو نيهيمياس وهو يصرخ طلباً للمساعدة، بينما يجره التمساح من ذراعه اليسرى، ولحسن حظه تمكن من الهروب من فكّي التمساح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، حيث كشفت الفحوص أنه أصيب بكسور، إضافة إلى بعض الجروح التي احتاجت إلى خياطة في ذراعه، وفخذه. وبعد الحادث، ألقت عائلة نيهيمياس باللوم على المدينة الترفيهية لعدم وضعها لافتات تحذّر الزوار من خطورة التماسيح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/4dbp3jsc