عادي

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي

16:26 مساء
قراءة دقيقتين
ترأس سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، بحضور سموّ الشيخة مريم بن محمد بن زايد آل نهيان، نائبة رئيس اللجنة.
بحث الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، سير العمل في فعاليات عام الخمسين «مرحلتي الحلم والتأمل» واستعرض استراتيجية الاتصال الخاصة باليوم الوطني الخمسين للدولة، وعدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.
ورحب سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، في مستهل الاجتماع بأعضاء اللجنة، مشيداً بالمبادرات المتميزة التي تطلقها اللجنة باستمرار في إطار احتفالات عام الخمسين، وتهدف بها إلى مشاركة كل فئات المجتمع، وكل من يعدّ دولة الإمارات وطناً له في هذه الاحتفالات.
وأكد أن دولة الإمارات قدمت للعالم تجربة وحدوية فريدة من نوعها، بفضل الرؤية المستنيرة للآباء المؤسسين، وجهود قيادتنا الرشيدة ونجحت في بناء نموذج تنموي استثنائي، يزدان بالإنجازات الوطنية الرائدة. مشيراً إلى أننا نتطلع ونحن على مشارف الانطلاق نحو الخمسين المقبلة، إلى مواصلة مسيرة الخير والبناء والتنمية، لتحقيق الريادة العالمية لوطننا في المجالات كافة.
حضر اجتماع اللجنة محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، وعبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، وريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، ونورة الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، وشما المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، ومحمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وسعيد الظنحاني، المدير العام لمكتب الدبلوماسية العامة، وهلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وريم الشمري، المديرة التنفيذية لشؤون الإعلام الاستراتيجي - جهاز الشؤون التنفيذية، وسميرة الرميثي، وكيلة المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"