عادي

لابا وراشد وعبدالرزاق نجوم استفتاء «سبورت فور أوول»

19:46 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: عصام هجو

اقتنص ماكينة الأهداف التوجولي لابا كودجو، قناص فريق العين وهداف دوري «أدنوك للمحترفين» برصيد 12 هدفاً، وصاحب ال «هاتريك» التاريخي ل«الزعيم» العيناوي أمام الجزيرة، جائزة أفضل لاعب في استفتاء شبكة «سبورت فور أوول» لنجوم الجولة العاشرة التي تقام برعاية شركة ProSide لوكلاء اللاعبين، حيث حصل على نسبة تصويت إجمالية بلغت 61% بعدما حصل على العلامة الكاملة من خبراء الاستفتاء 20 من 20، بينما حل كودجو ثانياً في اختيار جمهور المنصة ب 295 صوتاً، خلفاً لعمر أحمد لاعب اتحاد كلباء ب 313 صوتاً.

وتقسم نسبة التصويت في الاستفتاء إلى 60% لمتابعي الشبكة و40 % للخبراء الرياضيين والإعلاميين.

وحصل راشد علي حارس مرمى الوحدة البديل على لقب «نجم الحراس» بنسبة 39.2 %، وحصد الجائزة المقدمة من شركة روماريو للرياضة

بعد تألقه اللافت في انتصار أصحاب السعادة على عجمان بثلاثية نظيفة أمنت للفريق وصافة جدول الترتيب

كما نال جائزة «أفضل حكم» الدولي سلطان عبد الرزاق ب 70%، مكافأة له على إدارته الناجحة ل «ديربي» دبي بين النصر وشباب الأهلي.

وكشف عبد العزيز عبد الله مؤسس ومدير شبكة «سبورت فور أوول» الإخبارية، عن احتفاء الشبكة بمرور 4 مواسم على انطلاق الاستفتاء،

معرباً عن سعادته بما وصل إليه استفتاء سبورت فور أوول من أصداء ومشاركة واسعة لجمهور كرة القدم بالإمارات، ومن نجاحات يشهد بها الشارع الرياضي في الترويج للمسابقات المحلية.

وتوجه عبد العزيز بالشكر إلى فريق العمل والرعاة، وشركاء النجاح في ظهور الاستفتاء بهذا الشكل المشرف، من متابعين الشبكة والخبراء الرياضيين والإعلاميين أعضاء لجنة التصويت.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"