عادي

«مرافق استشاري الشارقة» تنتخب عبيد الطنيجي رئيساً

14:19 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اجتماع المجلس
الشارقة:
«الخليج»
بحضور علي ميحد السويدي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، يرافقه أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس، عقدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات، وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس، اجتماعها في قاعة المجلس، وبحثت مختلف أدوارها لاستكمال أعمال للدورة البرلمانية الحالية.
واطلعت اللجنة على آليات أعمالها ومقترحاتها، واتخذت القرارات المناسبة، فضلاً عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهمّ المجتمع وتمسّ قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.
وأكدت اللجنة تواصل دورها، لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها.
حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة: محمد سالم الطنيجي، عبر التواصل المرئي، وحضورياً عبيد القابض الطنيجي، وعبيد عوض الطنيجي، والدكتور محمد الكوس، وأحمد راشد النقبي، وعبدالله مصبح الكتبي، وعلي النداس، والمستشار القانوني للمجلس يوسف آل علي، وكوادر الأمانة العامة للمجلس.
وفي بداية الاجتماع أشاد السويدي، بجهود رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة وأعضائها، على ما قدموه خلال الدورتين الماضيتين، وأعرب عن تثمين المجلس لجهود محمد سالم الطنيجي، على ما قدمه من أدوار، في ظل تقدمه بطلب للاعتذار عن الرئاسة لظروفه الصحية، متمنياً له الشفاء العاجل.
فيما قدم الطنيجي، الشكر الجزيل لرئيس المجلس ولجميع الأعضاء على دورهم الكبير. كما أثنى على دور أعضاء اللجنة وما بذلوه من جهود، طوال المرحلة الماضية.
بعدها ووفق قانون إنشاء المجلس، ولائحته الداخلية أعيد انتخاب رئيس اللجنة، في ظل اعتذار رئيسها، لينتخب بالاقتراع السري عبيد عوض الطنيجي، رئيساً للجنة لاستكمال أعمالها خلال الفصل التشريعي العاشر.
وأكد عبيد الطنيجي مواصلة أعمال اللجنة في الدورة الحالية والمقبلة. مقدماً الشكر باسمه وباسم أعضاء اللجنة لمحمد سالم الطنيجي، على دوره المشهود في رئاسة اللجنة طوال المرحلة الماضية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yvyye22c