عادي
جمعة الشامسي يرحب بالمنتخبات المشاركة في الحمرية

هنا السبكي: منتخب مصر يتطلع لصدارة عربية التجديف

19:40 مساء
قراءة دقيقتين
1

الحمرية: عصام هجو

أعرب جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية الأولى للتجديف التي تقام تحت اشراف وتنظيم نادي الحمرية بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات للتجديف، عن اكتمال جاهزية شاطئ الحمرية لاستقبال جميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، ورحب بالوفود المشاركة وتمنى لها إقامة طيبة في رحاب منطقة الحمرية والإمارة الباسمة.

وقال الشامسي: سعادتنا كبيرة ونحن ننظم هذه البطولة خلال احتفالات الإمارات بالخمسينية، وبعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من خليجية التجديف، الجمعة.

والتقى«الخليج الرياضي» إحدى المشاركات في البطولة، لاعبة المنتخب المصري هنا السبكي التي تنتمي لأسرة رياضية، وهي حفيدة المدرب والناقد الرياضي علاء مدكور.

وأعربت هنا السبكي التي سبق لها تحقيق الفضية والمركز الثاني لمصر على مستوى إفريقيا في تجديف الصالات، عن سعادتها بالتواجد في بلدها الثاني دولة الإمارات ضمن الوفد المصري، وقالت: كل الشكر والتقدير لأسرة نادي الحمرية واللجنة المنظمة العليا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة العربية الأصيل.

وكشفت السبكي أنها بدأت ممارسة رياضة التجديف من عمر 9 سنوات في نادي المعادي، وواصلت حتى السادسة عشرة من عمرها بإشراف المدرب شريف القماطي الذي ساعدها في الانضمام للنادي، وقدمها للمنتخب المصري للتجديف.

وقالت: أفخر بالمشاركة الأولى مع منتخب مصر في النسخة الأولى لعربية التجديف، ونتطلع كفريق للإنجاز بعد الاستعداد في منطقة الإسماعيلية، وأجرينا تدريبات مكثفة وفقاً لنظام وإجراءات البطولة حيث يتضمن نظام البطولة الركض والجري من المركب إلى العلم، والمنتخب المصري يشارك في كل فئات البطولة وطموحنا إحراز الميداليات الذهبية، وسنبذل قصارى جهدنا لأجل تحقيق هدفنا.

ووجهت التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الخمسين للدولة، وقالت: اعتبر نفسي من المحظوظين لكون المشاركة جاءت خلال هذا التوقيت الاحتفالي، وبلا شك فإن البطولة ستكون ناجحة ومميزة لكون المتسابقين والمنتخبات المشاركة تجمعت في فندق واحد، وأتمنى أن تتواصل مثل هذه البطولات في المستقبل.

وكشفت أنها أيضاً تلعب كرة قدم في نادي الجونة الرياضي وتحلم بالوصول إلى منتخب مصر للسيدات.

يذكر أن منتخب مصر يضم أيضاً كلاً من: سارة أشرف ودارين محمود ورقية محمد وأسماء الزهيري وعلي علاء وأحمد صفوت ومحمد علاء وأدهم محبوب ومروان محمد ومحمد علي إبراهيم، والمدربة إماء البناني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"