عادي
319 غرفة جديدة تنضمّ إلى قائمة الضيافة في الإمارة

«وصل» تطلق فندقي «آيلوفت» و«إيليمنت» في دبي

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فندق آيلوفت
فندق إليمينت
دبي: «الخليج»

أعلنت «وصل للضيافة والترفيه» التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن إطلاق فندقين جديدين، وهما «آيلوفت مطار دبي» و«إليمينت مطار دبي»، لإضافة مشاريع جديدة إلى قطاع الضيافة بدبي.
ويقع «آيلوفت» على بعد دقائق قليلة من مطار دبي الدولي، ويوفر 230 غرفة مجهزة جميعها بمختلف وسائل الراحة التي يرغب بها المسافرون. وتشمل الغرف أيضاً أجنحة وغرفاً عائلية. وتضم المرافق الأخرى في الفندق، المطاعم المفتوحة طوال اليوم، وحمام سباحة واسعاً على السطح، وصالة ألعاب رياضية، وصالة تناسب الأنشطة المختلطة وغرف اجتماعات.
ويتكون «إليمينت مطار دبي» من استوديوهات وأجنحة تعزز الشعور بالتوازن من خلال توفير بيئة تنتشر فيها معالم الطبيعة. ويتألف الفندق من 89 غرفة تتنوع بين الحجم الكبير وأخرى مزدوجة، وأجنحة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. ويشتمل الفندق على مرافق كثيرة، مثل المطاعم وحمام السباحة الواسع على السطح، إضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية، وغرف اجتماعات لتلبية احتياجات العملاء من رجال الأعمال.
وتواصل وصل للضيافة والترفيه توفير احتياجات قطاع الضيافة بدبي من خلال محفظتها التي تضم 7,204 وحدات فندقية، منها 5,531 غرفة موزعة على 20 فندقاً، و 1,673 شقة فندقية توفرها 10 فنادق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"