عادي

الإمارات.. رهان العالم على عودة الحياة إلى طبيعتها

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فعالية التخفيضات الكبرى من مول الامارات في دبي تصوير: (( هيثم الخاتم ))

أبوظبي: عدنان نجم

تؤكد الإمارات يوماً بعد يوم أنها وجهة عالمية، تحتضن جميع الجنسيات، فبالتزامن مع الفعاليات والمعارض الكبرى، نجحت الإمارات في جذب انتباه العالم، بداية من إكسبو 2020 دبي، ومعرض دبي للطيران و«أديبك» والقمة العالمية للصناعة والتصنيع، ومؤتمر غرف التجارة العالمية، ومنتدى الشارقة لريادة الأعمال، وفينتك أبوظبي 2021، وصولاً التخفيضات الكبرى في دبي وأبوظبي.

جميع هذه الفعاليات والمعارض، رفعت إشغالات الفنادق إلى مستويات قياسية، وأثبتت الإمارات أنها أرض الفرص والمستقبل، وعودة الحياة إلى طبيعتها، بل والتخطيط للاستثمارات الجديدة وعقد الصفقات.

وأكدت الفنادق تسجيل إشغالات قياسية احتفاءً باليوم الوطني والفعاليات التي تحلق بالأداء الإيجابي للقطاع في نوفمبر وديسمبر، حيث أفاد مديري الفنادق في الدولة بأن إشغالات الفنادق سجلت أرقاماً قياسياً خلال فترة إجازة اليوم الوطني، موضحين أنهم حرصوا على طرح عروض ترويجية وخصومات بنسب كبيرة لاستقطاب الزوار والضيوف والنزلاء، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي تقام بالتزامن مع هذا الحدث.

وذكروا أن نوفمبر وديسمبر سجلا إشغالات عالية بفضل الفعاليات والأحداث التي تقام به، مما سيسهم في تحقيق أداء إيجابي وقوي لقطاع الفنادق، ويسجل إشغالات قياسية على الغرف والشقق الفندقية. وأوضحت الفنادق أن ديسمبر يشهد دائماً طلباً متواصلاً من قبل الأفراد والشركات والأفواج السياحية، ما يعزز الإشغالات طوال شهر ديسمبر».

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"