عادي

بطولة الحبتور الدولية للتنس تختتم اليوم

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
كريستينا كوشوفا

تختتم بطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات عصر اليوم السبت بعد أسبوع من المنافسات المثيرة ل85 لاعبة من الواعدت تنافسن فيما بينهن على 100 ألف دولار في منافسات الفردي والزوجي.

واستمتع الجمهور، ولاسيما عبر قناة دبي الرياضية التي تنقل الحدث بمباريات رائعة في مجمع ملاعب التنس بفندق ومنتجع الحبتور جراند وسبا بالجميرا.

وكانت مباريات اليوم الرابع قد أسفرت عن فوزالمصنفة الرابعة السلوفاكية كريستينا كوتشوفا على الروسية فيتاليا دياتشنكو بمجموعتين دون رد في مباراة استمرت 135 دقيقة، وفازت الأوكرانية الشابه داريا سينجور وصيفة نسخة 2019 من البطولة على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وحققت الروسية استازيا فوزاً سريعاً على منافستها الصينية كينون جينج بمجموعتين دون رد، كما فازت الصربية الكسندرا على البلغارية المتأهلة من التصفيات إيزابيللا شينكوفا.

ويبدو أن الزوجي المصنف الأول والمكون من الكازاخية آنا دانلينا والسلوفاكية فيكتوريا قد اقترب من التتويج بعدما فاز دون أن يلعب مع الزوجي المكون من السلوفاكية كريستينا كوتشوفا والتشيكية ريناتا فوراكوفا بسبب إصابة اللاعبة التشيكية قبل المباراة.

وسوف تشهد مراسم الختام اليوم تتويج أبطال بطولة الإمارات المحلية المفتوحة والتي أقيمت بالتزامن مع البطولة الرئيسية والتي شهدت مشاركة 270 لاعباً ولاعبة ضمن عشر فئات هي الرجال والرواد والشباب تحت 18 سنة، وشباب تحت 16 سنة، وشابات تحت 18 سنة، وشابات تحت 16 سنة وأولاد تحت 14 سنة، وأولاد تحت 12 سنة، وبنات تحت 14 سنة، وبنات تحت 12 سنة.

في قلب الحدث

تقوم قناة دبي الرياضية كعادتها كل عام بنقل وبث المباريات يومياً اعتباراً من الساعة الثانية بعد الظهر ولمدة 5 ساعات متواصلة، ويشرف على فريق العمل

عبد الخالق خميس مدير العمليات والمخرج إيهاب نور إلى جانب 6 مصورين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"