عادي

«ديوا» تنظم أسبوع الصحة والسلامة الخارجي الرابع عشر

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي «أسبوع الصحة والسلامة» الرابع عشر، من 21 إلى 27 نوفمبر. ويتضمن أنشطة تفاعلية رقمية مبتكرة وألعاباً تعليمية لطلاب المدارس والجامعات، لمساعدتهم على التعرف إلى أحدث إجراءات الصحة والسلامة ومعاييرها. فضلاً عن المشاركة في مسابقات إلكترونية، بالعربية والإنجليزية، للفوز بجوائز قيمة عبر الموقع الإلكتروني https://dewa.vbth.app/health-safety-quiz.

كما يمكن لزوار منطقة «سيتي ووك» يومي 26 و27 نوفمبر، مسح رمز الاستجابة السريعة في منصة الهيئة، للمشاركة في الأنشطة والمسابقات الإلكترونية.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، أن تنظيم الأسبوع يأتي انطلاقاً من مسؤولية الهيئة تجاه المجتمع، وحرصها على المساهمة في تعزيز ثقافة الصحة والسلامة، لدعم الجهود الوطنية وضمان مستقبل صحي وآمن وأكثر إشراقاً لأجيالنا القادمة.

وأكد الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، أن الهيئة تحرص على تبنّي أفضل المعايير والممارسات العالمية لمواكبة المستجدات المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية، لتوفير بيئة عمل صحية وآمنة، وتعزيز وعي المجتمع بمعايير الصحة والسلامة والبيئة لتصبح ممارسات إيجابية يتبناها أفراد المجتمع في حياتهم اليومية.

وتتضمن فعاليات الأسبوع تعريف أفراد المجتمع بإجراءات السلامة في المنزل في حالات الطوارئ، مثل الحرائق وتسرّب المياه،مع نصائح من خبراء متخصصين في السلامة المهنية والتغذية، وشرح لمبادئ الإسعافات الأولية، وغيرها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"