عادي

سالم القاسمي: موقع جبل الفاية زاد إثارة الجولة الثالثة ل «هايك وفلاي»

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم القاسمي والسركال والنيادي والحمادي خلال تتويج الأبطال

شهدت الجولة الثالثة من بطولة هايك وفلاي الدولية 2021 نجاحاً باهراً، حيث قدم 25 طياراً عروضاً مبهرة نالت إعجاب الجمهور الكبير الذي تابع الحدث عند جبل الفاية بالشارقة، وتقدمهم الشيخ سالم بن محمد القاسمي مدير هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، ونصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، ويوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب الشيخ سالم بن محمد القاسمي عن سعادته باحتضان الشارقة لهذه البطولة التي تشهدها دولة الإمارات للمرة الأولى، كما أشاد بالعروض التي قدمها الطيارون المشاركون في البطولة والإثارة التي تميزت بها المنافسات.

وقال: موقع جبل الفاية كان اختياراً موفقاً فهو يعكس الطبيعة الخلابة لإمارة الشارقة ويشكل الجبل مع السماء الصافية لوحة فنية رائعة من إبداع الخالق سبحانه وتعالى.

وأعرب القاسمي عن أمله في استضافة المزيد من البطولات لهذه الرياضة المثيرة وأن تنتشر رقعة الممارسين لها.

من جانبه، وجه مروان السركال الشكر لاتحاد الإمارات للرياضات الجوية على جهوده الحثيثة لنشر الرياضات الجوية في مختلف أنحاء الدولة، معرباً عن سعادته باستضافة الشارقة لهذه الجولة من الرياضة الراقية التي تبث روح المغامرة لدى الشباب وتفجر الطاقات الكامنة لديهم، منوهاً إلى أن دبي شهدت الجولة الأولى ثم انتقلت المسابقة إلى جبل جيس برأس الخيمة وها هي تحط الرحال في الشارقة ثم تحلق بمدينة العين اليوم.

وكان الطيار السويسري كوريل جيل قد احتل المركز الأول ونال ذهبية البطولة، فيما حل ثانياً الطيار الفرنسي أنتوني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"