عادي

تنسيق مع المنتخبات المشاركة في «عربية التجديف» بالشارقة

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت اللجنة الفنية للبطولة العربية للتجديف الشاطئي التي تقام على شاطئ الحمرية، اجتماعاً مع مسؤولي المنتخبات الـ12 المشاركة من إجل اطلاعهم على كل مستجدات التنظيم وآليات إجراء المسابقات في مختلف أشواطها ومراحلها واحتساب النقاط.

وجرى خلال الاجتماع في نادي الحمرية الترحيب بالوفود العربية المشاركة في وطنهم الثاني الإمارات، وتم تعريفهم بنظم المسابقة، وبكل مراحل التنافس على مدى يومين، وما سيتبع ذلك من إجراءات وتحكيم فني.

وتقدم ماجد سعيد المهيري مدير البطولة العربية للتجديف الشاطئي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للقطاع الرياضي ولمنشآته، حيث أصبحت دولة الإمارات عاصمة للرياضة العالمية بسبب قدراتها الكبيرة على تنظيم الأحداث الرياضية القارية والدولية الكبرى.

وأكد المهيري أن تنظيم البطولة حالياً على شاطئ الحمرية في إمارة الشارقة يعد إنجازاً كبيراً لم يكن ليتحقق لولا دعم القيادة الحكيمة واهتمامها، ورعايتها للرياضة، وللبنى التحتية، حيث تتوافر في نادي الحمرية كل مقومات النجاح لتنظيم مختلف البطولات المائية من منشآت رياضية وفندق وشاطئ حاصل على العلم الأزرق، وخدمات طبية، فضلاً عن وجود العنصر البشري المؤهل لتنظيم أضخم الأحداث.

ونوه بأن البطولة ستكون مهرجاناً رياضياً منوعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"