عادي

مجلس ضاحية الصبيحية يكرم أصحاب المقترحات التطويرية والإبداعية

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان: الخليج

أكد محمد أحمد الغاوي النقبي، رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، أهمية المبادرات والمقترحات التي يتقدم بها المواطنون والمقيمون والتي من شأنها أن تقدم إسهاماً ورؤية لتطوير أحد المرافق العامة.

وأشار إلى حرص مجلس الضاحية، ومن منطلق تواصله مع المجتمع على استقبال كافة الأفكار والمقترحات وإحالتها إلى اللجان المختصة لدراستها وإبداء الرأي فيها تمهيداً لإحالتها للجهات المختصة.

جاء ذلك خلال تكريمه، بحضور خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية، والأعضاء، المواطنة عائشة حسن النقبي لطرحها الأفكار التطويرية، ومن بينها مقترح السواري بالتعاون وبالتنفيذ مع المواطن فيصل عبدالله بن ربيع النقبي، كما تم تكريم بلدية مدينة خورفكان على تعاونها.

وأوضح المجلس، خلال حفل التكريم في مقره بمدينة خورفكان، أهمية تشجيع أصحاب المقترحات لتحفيزهم الدائم على طرح عدد من الأفكار التطويرية التي تمت إحالتها للدوائر ذات الاختصاص.

بدوره أشار نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، إلى أن مبادرة المجلس في تكريم أصحاب الاقتراحات والمبادرات البناءة يأتي حرصاً وإيماناً من المجلس على أهمية هذا النهج ودوره في تحقيق أهداف مجلس الضاحية ورؤيته ورسالته السامية في التواصل مع المواطنين وتلمس آرائهم ومقترحاتهم.

وأوضح أن الفكرة التي جرى تنفيذها جديرة بالاهتمام، لذا كان الحرص على تكريمها وتشجيع غيرها من أصحاب المبادرات والمبدعين في التواصل مع مجلس ضاحية الصبيحية، سواء عبر زيارة المجلس، أو التواصل من مواقع التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"