عادي

وفد كازاخستان يطلع على فرص السياحة العلاجية في الإمارات

19:45 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

زار وفد من وزارة الصحة في كازاخستان ضم 14 جراحاً، مكاتب شركة ريسبونس بلس القابضة في أبوظبي، وناقش سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين كازاخستان والإمارات في مجال الرعاية الصحية والتدريب الطبي، واطلع الوفد الذي ترأسه عبدلييف قيصر كيراتوفيش، نائب رئيس دائرة الصحة، على فرص السياحة العلاجية في الإمارات وأنظمة الرعاية الصحية والبنية التحتية الطبية.

وزار الوفد العديد من المستشفيات، والتقى أطباء من مختلف التخصصات، وقد حظيت هذه المبادرة من قبل ريسبونس بلس Global Patient Services على دعم وتقدير من قبل سفارة كازاخستان في الإمارات.

وتمت مناقشة التعاون بين ريسبونس بلس ميديكال لتقديم خدمات المرضى خارج الدولة، من خلال إنشاء منتدى مشترك للرعاية الصحية، وتبادل الخبرات بين المستشفيات في البلدين، ومناقشة الحالات المعقدة، وإحالة المرضى للعلاج في دولة الإمارات.

وقال الرائد توم لويس، الرئيس التنفيذي في «ريسبونس بلس» القابضة: «تمتلك الإمارات البنية التحتية الطبية المطلوبة والمهنيين من الأطباء الماهرين في تقديم رعاية طبية عالية المستوى في مختلف مستشفيات الدولة، وذلك تماشياً مع جهود وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبي لإبراز دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من أكثر وجهات السياحة العلاجية المفضلة في العالم.

وأضاف راهول شوكلا، مدير عمليات Global Patient Services: تقوم الشركة بالعمل مع وكلاء السياحة الطبية لإرسال مرضاهم إلى الإمارات العربية المتحدة للحصول على رعاية طبية متقدمة. كما نقوم أيضاً بتشجيع مكاتب السياحة في الخارج في مختلف البلدان على إرسال الكفاءات الطبية للعمل مع الأطباء الموجودين في الدولة. كما نتوقع من كازاخستان دفع عجلة السياحة العلاجية إلى الإمارات العربية المتحدة في المستقبل.

وتوفر «ريسبونس بلس» خدمات الكونسيرج، والنقل من السرير إلى السرير، وتنظيم الرحلات الجوية المستأجرة، ومتابعة الحالات بعد العلاج، والمساعدة في التأمين الطبي الدولي بمختلف أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"