عادي
يعد الأول من نوعه عالمياً في المجال

المري يطلع على مشروع «البراعة الرقمية»

20:54 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله المري خلال اطلاعه على مشاريع الموارد البشرية

دبي: «الخليج»

اطلع الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على الخطة الاستشرافية للإدارة العامة للموارد البشرية 2021-2030، والمنبثقة من التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات وحكومة دبي.

جاء ذلك خلال تفقد للإدارة، ضمن برنامج التفتيش السنوي، بحضور اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد الدكتور صالح عبدالله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، والعميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد راشد ناصر، نائب مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، والعقيد أحمد محمد المهيري، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والرائد الدكتور عبد الرزاق عبد الرحيم، رئيس قسم التفتيش.

واستعرض العميد صالح مراد، الخطة الاستشرافية للإدارة العامة للموارد البشرية التي بدأت في العام الجاري وتستمر لغاية 2030، ومن أهم برامجها أتمتة جميع عمليات الموارد البشرية، والعمل على دراسات التنبؤ في تخطيط القوة العاملة.

واستمع الفريق المري، والحضور، إلى شرح حول البرامج المستقبلية للإدارة العامة للموارد البشرية، وقدم النقيب الدكتور يوسف يعقوب ابوالريش، رئيس قسم الدعم والاستشارة، نبذة عن مشروع «البراعة الرقمية» والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المؤسسات الشرطية في العالم.

ومن جانبه قدم سيف الفلاسي، مدير إدارة سياسات الموارد البشرية، شرحاً حول برنامج «Ask Safe»، وهي خدمة تقدم الاستشارات القانونية المتعلقة بشؤون الموظفين.

واستعرضت سارة عبدالله، أخصائي موارد بشرية، مبادرة تأهيل موظفي الموارد البشرية في مجال الشهادات الاحترافية «CIPD»، والمزمع إطلاقها في عام 2022.

وفي ختام برنامج التفتيش، كرم الفريق المري، الشركاء الاستراتيجيين للإدارة، إضافة إلى نخبة من المتميزين من مرتب الإدارة العامة ضمن مبادرة «تفتيش الخمسين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"