عادي

تاليسكا وفينسنت يرفضان الكلام عن حمد الله

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
1

الرياض: عيسى الحكمي

رفض البرازيلي أندرسون تاليسكا وزميله الكاميروني أبو بكر فينسنت الخوض في رحيل زميلهما المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن صفوف فريق النصر السعودي، واتفق الثنائي بعد فوز النصر على مضيفه الأهلي بثنائية الأول 2-1 أن هذا الشأن إداري ولا يوجد ما يعطيهما حق التعليق عليه.

وقال اللاعب البرازيلي «الأهم في هذه المرحلة أن يكون النصر جيداً ويحقق الفوز، لقد لعبنا بشكل رائع أمام الأهلي وحققنا الفوز لنبرهن على قوتنا وقدرتنا على تجاوز المرحلة الصعبة، كنا ندرك صعوبة المباراة وقوة الأهلي لكن الروح القتالية وحب الفوز بالنقاط الثلاث كانا أقوى من كل شيء».

وعن رحيل حمد الله والتغييرات التي حصلت في النادي قال: لا علاقة لي بالأمور الإدارية، أنا أعمل في الملعب فقط، ولا أعتقد أن النصر به أي مشاكل سوى الإثارة الإعلامية وكلام الناس لأننا مررنا بمرحلة صعبة.

أما المهاجم الكاميروني فقال: فريقنا يمتلك إمكانات عالية، نعمل للمستقبل بعد هذا الانتصار وعلينا العمل أكثر.

وعن حمد الله ذكر: الحياة تعلمك احترام الجميع، في الوقت الحالي نفكر في فريقنا وانتصاراته ونحترم الجميع.

وكان النصر قد عاد إلى الانتصارات على حساب مضيفه الأهلي بعد 57 يوماً من آخر فوز في الدوري على حساب أبها 3-1، وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 53 لافتتاح باب التسجيل من ضربة رأسية هائلة أطلقها تاليسكا على يسار الحارس محمد الربيعي مستغلاً عرضية سلطان الغنام، وعاد نفس اللاعب لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد مواجهة مع حارس الأهلي.

واستطاع المقدوني اليوسكي تقليص النتيجة للأهلي في الدقيقة 84، بيد أن كتيبة الألباني هاسي عجزت عن إدراك التعادل ليتلقى فريقه خسارته الثانية توالياً ويعود إلى المركز الثامن، متأخراً بنقطتين عن النصر الذي تقدم للمركز السابع برصيد 17.

وفي مباراة ثانية أدرك الفيحاء التعادل 1-1 مع مضيفه التعاون لتصبح للأول 18 نقطة في المركز السادس وبقي الثاني في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"