مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
حديقة دبي جاردن جلو

«دبي جاردن جلو» تضيء سماء دبي وتبهر زوارها بكثير من الإبداع المميز

08:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
دبي جاردن جلو

تستمر "دبي جاردن جلو"، أكبر مدينة ملاه مميزة ومختلفة في العالم، بإبهار زوارها بكثير من المتعة والإثارة من خلال التجارب المتنوعة التي توفرها. بموقعها الاستراتيجي في قلب مدينة دبي ونظراً لكونها مدينة الملاهي اللافتة للأنظار والأكثر تميزاً وروعة في العالم، تمثل الحديقة منطقة جذب لكافة الزوار والسياح بمختلف أعمارهم وفئاتهم، وتعدهم جميعاً بتجربة مميزة وأكثر متعة وإثارة من ذي قبل، حيث ستكون هذه المرة أضخم وأكثر توهجاً وتألقاً. فمن خلال أكثر من 500 شكل من الأشكال الفريدة والتصاميم المتنوعة والمضيئة، تأخذ "دبي جاردن جلو" زوارها في رحلة ملؤها المرح والمغامرة في مناطق عدة ومنها: جلوينغ سفاري، جلو بارك، حديقة الديناصورات، حديقة الثلج، ماجيك بارك، وحديقة الفنون. 

دبي جاردن جلو

ستكون "دبي جاردن جلو" خياراً رائعاً ليقضي الجميع بصحبة العائلة وقتاً مميزاً خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة والتي تصادف الذكرى الخمسين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن الجميع يتطلعون لهذه العطلة وقد بدأ الكثيرون التخطيط لها من الآن، ولا بد أن تكون "دبي جاردن جلو" في أعلى القائمة. ولعل أكثر ما يجعل "دبي جاردن جلو" وجهة جذابة هو دخول فصل الشتاء وتحسن الأجواء والطقس في دولة الإمارات، حيث يتطلع الجميع إلى الذهاب في رحلات عائلية أو مع الأصدقاء إلى أماكن مختلفة لقضاء أمتع الأوقات وخوض تجارب كثيرة ومختلفة. وستكون "دبي جاردن جلو" واحدة من أكثر الوجهات روعة لقضاء يوم عائلي مميز يلبي احتياجات الجميع ويناسب أذواقهم. 

dgg

توفر الحديقة مكاناً رحباً للأطفال حيث يلعبون ويمرحون إلى جانب الأشكال المضيئة المتنوعة. ومع 10 ملايين مصباح LED، سيتمكن الجميع من خوض تجربة متوهجة في وسط الظلام الدامس التي تمنح الجميع كباراً وصغاراً فرصة لالتقاط أجمل الصور لتضيء ألبوماتهم وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن "دبي جاردن جلو" توفر لكم إضاءة رائعة مع بعض الموسيقى الخلفية إذا رغبتم بالتقاط بعض الفيديوهات! 

دبي جاردن جلو

كما وتتيح "دبي جاردن جلو" للجميع التنعم ببعض المناظر الجميلة في المساحات الواسعة واستنشاق الهواء النقي والمنعش لتكون نزهة متكاملة تضم مرحاً لا متناهياً إلى جانب المشي للاستمتاع ببعض الهدوء وتجديد النشاط والطاقة. ولا تسعى "دبي جاردن جلو" إلى إمتاع زوارها فحسب، بل أيضاً تقوم بتقديم بعض المعلومات المفيدة والتثقيفية الرائعة والمثيرة للاهتمام بطرق وأساليب فريدة من نوعها. ففي حديقة الديناصورات، يمكنكم التنزه بين الديناصورات المتفاعلة بأصواتها وحركاتها وزئيرها مع التعرف إلى تاريخها وأسمائها وأنواعها وغيرها من المعلومات التي ستكون محط اهتمام الجميع. ولا تنسوا التقاط بعض الفيديوهات مع الديناصورات المتحركة، سيكون ذلك رائعاً. 

تجمع "دبي جاردن جلو" ما بين المرح والمتعة والفائدة والاستدامة في وجهة واحدة فقط، فقد تم تصميم الحديقة وإنشائها من مواد صديقة للبيئة ومعاد تدويرها بالكامل. وقد تم إنشاؤها بطريقة إبداعية مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم وجهة نهائية مميزة وفريدة من شأنها أن تترك بصمة خالدة في أذهان الزوار ليتطلعوا إلى زيارتها كل عام. تعدكم "دبي جاردن جلو" في حديقة زعبيل بتجارب مميزة في عطلة نهاية الأسبوع القادمة برفقة عائلاتكم وأصدقائكم لتصنعوا ذكريات لا تُنسى بالتزامن مع احتفالات عام الخمسين. تفتح الحديقة أبوابها من السبت إلى الخميس من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً، أما أيام الجمعة والإجازات الرسمية فتبقى مفتوحة حتى منتصف الليل لمزيد من المغامرات الشيقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"