عادي

إعلاميون عرب يشاركون في تقديم حفل «جائزة الصحافة العربية»

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
جاسم الشمسي

دبي:«الخليج»

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يقيم الأحد 28 نوفبر، نادي دبي للصحافة، ممثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، حفلاً خاصاً لتكريم الفائزين في الدورة العشرين لجائزة الصحافة العربية، في «ساحة الوصل» بإكسبو 2020 دبي، بحضور نخبة من المفكرين والكتاب ورؤساء تحرير الصحف المحلية والعربية، والإعلاميين وممثلين عن أهم القنوات العربية والعالمية.

وسيشارك في تقديم حفل الجائزة هذا العام وجوه إعلامية بارزة منهم: حسين الشيخ، من قناة «الحدث»، ونديم قطيش من «سكاي نيوز عربية»، وهند النقبي من مؤسسة دبي للإعلام، ونادين خماش من «العربية»، وعيسى المرزوقي من «الشرق»، وشانتال صليبا، من «سكاي نيوز عربية»، حيث يعدّ حفل الجائزة محط اهتمام ومتابعة من قيادات العمل الإعلامي في المنطقة، بما في ذلك المؤسسات الصحافية المحلية والإقليمية والصحافيين العرب العاملين في مناطق مختلفة من العالم، ضمن أكبر تجمع سنوي للصحافة في المنطقة العربية.

وأعرب جاسم الشمسي، نائب مدير الجائزة، عن تثمينه لمشاركة نخبة من الإعلاميين والإعلاميات العرب في تقديم حفل توزيع جوائز الصحافة العربية.

لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق حرص الأمانة العامة للجائزة على إضفاء طابع متجدد على حفل تكريم الصحافيين العرب وأعمالهم الرائدة، الذي يتوقع أن يشارك فيه أكثر من 2000 إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي.

كما أشار الشمسي، إلى أنه ستبثّ وقائع الحفل ضمن تقنية البث المباشر على كل المنصات الخاصة بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي ونادي دبي للصحافة، على مواقع التواصل، عدد كبير من المنصات الرقمية التابعة للمؤسسات الصحافية في الوطن العربي.

 

هند النقبي - حسين الشيخ - شانتال صليبا

 

 

عيسى المرزوقي - نادين خماش - نديم قطيش

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"