عادي

الاتحاد جدة يواجه سييرا بعد 770 يوماًَ من الإنفصال عنه

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سييرا

الرياض:عيسى الحكمي

ستكون المواجهة خاصة بين اتحاد جدة ومدربه التشيلي السابق خوسيه سييرا عندما يستضيف الأول فريق الطائي الذي يدربه الثاني على ملعب الجوهرة المشعة بجدة عند الثامنة و40 دقيقة بتوقيت الإمارات.

يسعى الفريق الجداوي من خلال المباراة إلى استعادة صدارة الدوري التي فقدها في الجولة الماضية لمصلحة ضمك بسبب تأجيل مباراته أمام الهلال قبل أن تنتقل يوم الخميس إلى الشباب برصيد 25 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط عن الفريق الاتحادي الذي يدربه الروماني كوزمين.

انقطعت العلاقة بين سييرا والاتحاد قبل 770 يوماً وتحديدا في 19 أكتوبر 2019 بسبب تردي النتائج وحل الهولندي تين كات بديلاً عنه في مرحلة لم تستمر طويلاً.

وقاد التقني التشيلي كتيبة«العميد» في حقبتين، شهدت الأولى الفوز بكأس ولي العهد وكأس الملك عامي 2016 و 2018،وتعاقد المدرب البالغ 52 عاماً مؤخرا مع فريق الطائي الذي يحتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط،واستطاع الأخير الفوز في أول مباراة تحت قيادته على الفتح بهدف دون مقابل.

يفتقد الاتحاد في مباراة السبت لخدمات مدافعه زياد الصحبي الذي تعرض للطرد في آخر مباراة للفريق ضد الفتح إلى جانب سعود عبد الحميد الذي تم ابعاده لعدم التوصل إلى اتفاق على تجديد عقده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"