عادي

بطل آسيا يعود إلى الدوري السعودي

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يعود الهلال السعودي الحاصل مؤخراً على لقب دوري أبطال آسيا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين عندما يحل الأحد ضيفاً على فريق أبها في ختام الجولة الثالثة عشرة من البطولة.

يحتل الفريق العاصمي المركز الرابع برصيد 19 نقطة مقابل 13 نقطة لأصحاب الأرض الذين يدخلون اللقاء بعد فوزهم على الأهلي في الجولة الماضية 2-0.

ويحتاج الجانبان إلى النقاط الثلاث،أصحاب الأرض للصعود إلى المنطقة الدافئة في الترتيب،والضيوف بحثاً عن التقدم في طريق المنافسة،علماً أن الفريق الهلالي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الفيحاء وأخرى أمام غريمه النصر في 10 و16 ديسمبر.

لقاء الفريقين في الموسم الماضي انتهى 3-2 لمصلحة أبها،ما يجعل مباراة الأحد فرصة لرد الدين والاحتفال أمام الجماهير الزرقاء في عروس الجنوب.

وتصب الاحتمالات في مصلحة الهلال عطفاً على كتيبة النجوم التي يقودها المدرب البرتغالي جارديم والذي يمتلك تشكيلة من أهم اللاعبين السعوديين دولياً بقيادة سلمان الفرج وسالم الدوسري،وصف من اللاعبين الأجانب يتقدمهم الفرنسي غوميز والمالي ماريغا إلى جانب البرازيلي فييرا والبيروفي كاريلو والأرجنتيني فيتو والكولومبي كويلار والكوري هيون.

في المقابل، يبرز التونسي سعد بقير كأهم عناصر فريق أبها والعقل المدبر لجميع العمليات،وهو صاحب هدف الانتصار في آخر موعد جمع الفريقين الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"