عادي

«أبوظبي التعاونية» توفر 500 وظيفة للإماراتيين خلال 5 سنوات

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
28

أبوظبي: «الخليج»

تزامناً مع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، قررت جمعية أبوظبي التعاونية، زيادة عدد الموظفين الإماراتيين في الشركة، وتعزيز مشاركتهم في تطوير مسيرة الجمعية ومرونتهم وإنتاجيتهم في قطاع البيع بالتجزئة، طبقاً للمعايير الدولية، من حيث ممارسات البيع بالتجزئة.

جاء القرار في أعقاب الاستراتيجية الجديدة للدولة بزيادة نسبة المواطنين العاملين إلى 10% خلال الخمس سنوات المقبلة.

وحددت الجمعية أهدافاً عدة للمساعدة في نمو التوطين فيها، حيث تضع نصب أعينها تحقيق رؤية الدولة، بتشجيع الإماراتيين على الانضمام إلى قطاع البيع بالتجزئة، وتدريب الشباب على العمل في المتاجر ومراكز التسوق، وتقديم خدمة عملاء استثنائية لعملائهم تعكس ثقافة دولة الإمارات.

وقال سعيد الغفلي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للجمعية «من المهم استمرار توسيع القوى العاملة لدينا، وتحديداً بتوظيف الإماراتيين في الأعمال التي يمكنهم تعزيز إرثنا فيها ونقلها للأجيال القادمة. ونتحلى في الجمعية بالإحساس بالمسؤولية لتنفيذ برنامج التوطين الحكومي «نافس»، في الأعمال ونتطلع إلى عرض مواهب الإماراتيين في جميع أنحاء الدولة».

ووصلت نسبة المواطنين الإماراتيين إلى أكثر من 26%في الوظائف الإدارية العليا في الجمعية. حيث وضعت أهدافاً مستقبلية لدعم برنامج «نافس»، وتشمل هذه الأهداف تعيين 500 موظف إماراتي خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث سيوزّعون في جميع متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق والإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"