عادي

أسطورة إيطاليا يتعرض للخداع 15 عاماً

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روبرتو كازانيجا أيقونة الطائرة الإيطالية - عارضة الأزياء أمبروزيو التي استخدمت صورتها في النصب

الشارقة: ضمياء فالح

تعرض أسطورة إيطاليا في الكرة الطائرة روبرتو كازانيجا (42 عاماً) للخداع على مدى 15 عاماً، وأنفق 600 ألف استرليني ظناً منه أنه في علاقة مع «مايا» التي استخدمت صورة عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروزيو في حسابها.

ووجد كابتن فريق جيويا ديل كولي حالياً نفسه غارقاً بالديون بعدما اكتشف أن حبه على الإنترنت لم يكن سوى عملية احتيال كبيرة.

وفي التفاصيل، بدأت علاقة كازانيجا مع«مايا» هاتفياً من خلال صديقة مشتركة تدعى مانويللا والتي وجدت الشرطة أنها مدبرة عملية النصب. ولم يلتق العاشقان الافتراضيان وجهاً لوجه أبداً، لكن كازانيجا يدعي أنهما كانا مخطوبان وأغرقها بالهدايا والدعم المالي على مدى سنوات من ضمنها شراء ألفا روميو ميتو وصرف أكثر من 700 ألف يورو لكنه بضغط من أصدقائه قرر التيقن من صدق العلاقة. ذهب إلى الشرطة الإيطالية التي أخبرته أنه تعرض للنصب وقال باكياً «لدي ديون كثيرة، ليس من السهل أن تستفيق من غيبوبة». وكان اللاعب طوال هذه السنوات يتحدث في الواقع مع امرأة من سردينيا اسمها فاليريا ويرسل لها المال للعلاج ويروي شقيقه دانيلو: «دخلت عليه الغرفة مرة ووجدته باكياً في الظلمة وقال لي أنه وقع في حب فتاة لكنها في العناية المركزة لإجراء عملية قلب وأنه لا يستطيع الذهاب للمستشفى لأنها ستغضب منه».

في المقابل، نفت فاليريا تورطها في القضية وقالت:«أنا فاليريا ولدي صديقة اسمها مايا منذ وقت طويل، التقيت بها عندما التقيت بمانويللا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"