عادي
لأحدث طرازات سيارات «إم جي»

«إنتر إميرتس موتورز» تفتتح صالتي عرض

21:51 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

أعلنت شركة «إنتر إميرتس موتورز» (IEM)، إحدى شركات «علي وأولاده القابضة ذ.م.م» والموزع الرسمي لسيارات «إم جي» في دولة الإمارات، عن افتتاح صالتي عرض جديدتين في الدولة، لتضيف إلى الصالات الثلاث الحالية، وذلك في إطار خططها للتوسع.

ويأتي افتتاح الصالتين المخصصتين لعرض سيارات «إم جي» حصراً، تلبية للطلب المتزايد من جانب المستهلكين على هذه العلامة التجارية بريطانية المنشأ، وحرصاً من الشركة على زيادة قاعدة عملائها على امتداد دولة الإمارات.

ومن المقرر أن تُفتتح الصالتين في بداية شهر ديسمبر المقبل بمنطقة شعاب الأشخر بمدينة العين في أبوظبي، وتفتتح الثانية بالمنطقة الصناعية 12 في الشارقة. وسوف تركّز أنشطة صالتي العرض بشكل رئيسي على توسيع نطاق وصول سيارات «إم جي» على امتداد الدولة، فضلاً عن توفير خدمات بأفضل جودة للعملاء دون المساس بسبل راحتهم.

وتبلغ مساحة صالة العرض في شعاب الأشخر بالجانب الجنوبي لمدينة العين 381 متراً مربعاً، بينما تمتد صالة العرض بالشارقة على طابقين وتبلغ مساحة الطابق الأرضي 929 متراً مربعاً ومساحة طابق الميزانين 439 متراً مربعاً. وتضم صالات العرض القائمة والمقرر إطلاقها التابعة ل «إنتر إميرتس موتورز» أقساماً مخصصة لعرض سيارات «إم جي» الكهربائية، والذي يعكس التزام الشركة بالاستدامة.

وفي معرض تعليقه، قال محمد علي خلفان الظاهري، المدير التنفيذي لشركة «إنتر إميرتس موتورز»: «إننا سعداء بالإقبال الهائل على سيارات إم جي في السوق الإماراتي والذي حققه هذا الطراز خلال فترة وجيزة للغاية. فهذا الشغف والحماس من جانب المستهلكين في الدولة لاقتناء السيارة هو ما يتيح لنا الفرصة للتوسع بشكل أسرع مما كنا نتصور ».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"