عادي
خلال العام الأول لشراكتهما الناجحة

«إينوك» و«إديميتسو» تسجلان أداء استثنائياً

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف الفلاسي

دبي:«الخليج»

كشفت مجموعة «إينوك»، شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، عن نتائج شراكتها الناجحة لتوريد وتوزيع الزيوت ومنتجات التشحيم مع «إديميتسو» اليابانية لعملاء الشركة في دولة الإمارات وأسواق المنطقة عموماً.

وسجّلت مجموعة «إينوك» نمواً قوياً في المبيعات خلال العام الأول للشراكة، وتسعى إلى تحقيق نمو إضافيّ في المبيعات بمعدل خمسة أضعاف عبر توسيع النطاق الجغرافي للشراكة بحلول نهاية عام 2021 ليشمل كلّاً من الأردن، والكويت، واليمن، والسودان، وغانا، ونيجيريا، وإثيوبيا، وطاجيكستان، وأوزبكستان ودول أخرى في المستقبل.

وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: تؤكد شراكتنا الناجحة مع شركة «إديميتسو» اليابانية على إمكاناتنا الكبيرة في قطاع الزيوت ومواد التشحيم، ونفخر دائماً بتوفير خدماتنا ومنتجاتنا وفقاً لأعلى معايير الجودة وأفضل ممارسات السلامة العالمية. كما أنها تعكس ثقة شركائنا بقُدرتنا على إنتاج أفضل مواد التشحيم وتوريدها وتوزيعها بمنتهى السلاسة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وضماناً لتحقيق عمليات الإنتاج والتوريد والخدمات بشكل سلس، يتم مزج الزيوت ومواد التشحيم في مصنع إينوك للزيوت والشحوم في إمارة الفجيرة، والذي يعدّ من أكبر منشآت الإنتاج في المنطقة، ويضم مرافق آلية بالكامل لإنتاج مجموعة مُتكاملة من الزيوت ومواد التشحيم التي تغطي كافة الاستخدامات ضمن مختلف خطوط الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"