عادي
من 5 إلى 9 ديسمبر

اقتصادية موريشيوس تقيم أسبوعاً للتمويل في دبي

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تمكنت موريشيوس على مدى السنوات من رسم مسار فريد للنمو جعلها في مصاف أفضل الدول الإفريقية من حيث دخل الفرد. وبفضل الاستراتيجية التنموية التي تقوم على مزيج من الاستقرار السياسي والإطار المؤسسي المتين والبيئة التشريعية المواتية وسياسات التجارة المفتوحة، فقد تحولت البلاد تدريجياً من اقتصاد يعتمد على زراعة قصب السكر وحسب إلى اقتصاد منافس ومتنوع ذي قاعدة واسعة.

وتقدم الدولة الآن العديد من الفرص الاستثمارية في مختلف قطاعات العمل والنشاطات التي يجري عرضها ومناقشتها خلال منتديات الأعمال وجلسات النقاش ضمن أسبوع موريشيوس للتمويل والاستثمار الذي يقام في الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر في فندق والدورف أستوريا - مركز دبي المالي العالمي. ويمكن للضيوف الاستماع إلى خبراء القطاع الذين يقدمون توضيحاً لمكانة موريشيوس، والسبب الذي يجعلها مركز التميّز المفضل للتمويل الدولي.

وفي هذا السياق، قال كين بونوسامي، المدير التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في موريشيوس: «يسرنا تنظيم أسبوع موريشيوس للتمويل والاستثمار في دبي بالنيابة عن حكومة موريشيوس والقنصلية العامة للدولة في دبي، وذلك على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي. تحتل موريشيوس المرتبة الخامسة عشرة عالمياً في سهولة ممارسة الأعمال، وهذا التصنيف يؤكد مكانتها التنافسية وبيئتها الجاذبة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"