عادي

«الأبيض» يبدأ تدريباته في الدوحة

استعداداً للقاء سوريا في كأس العرب
00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
من تدريبات المنتخب في الدوحة

بدأ منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته في الدوحة بعدما وصل إليها، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 التي تنطلق في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي،حيث يلعب «الأبيض» ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس، سوريا وموريتانيا.

وأدى «الأبيض» فور وصوله إلى الدوحة تدريبه الأول بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك وطاقمه المساعد، بعد أن كان المنتخب قد أقام تجمعاً قصيراً لمدة يومين بدبي.

ويبدأ الأبيض مشواره في مرحلة المجموعات بمواجهة نظيره السوري يوم 30 نوفمبر في استاد رأس بوعبود، ويلتقي في المباراة الثانية منتخب موريتانيا يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول المقبل على ذات الملعب، ويلعب مباراته الثالثة أمام منتخب تونس يوم 6 منه في استاد الثمامة.

من جهته،وعد علي سالمين لاعب وسط منتخبنا، بتقديم كل ما يملك لخدمة المنتخب في بطولة كأس العرب، مؤكداً العزم على بذل أقصى جهد من أجل سمعة الكرة الإماراتية في هذا المحفل العربي الكبير، آملاً أن يوفقوا في تحقيق نتائج تمكن المنتخب من مواصلة مشواره في البطولة.

ولفت علي سالمين إلى أن مشاركة المنتخب في كأس العرب، فرصة جيدة للمنافسة في بطولة دولية ذات قيمة فنية عالية، خاصة أنها تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتشهد مشاركة منتخبات قوية ومتمرسة.

واعتبر بندر الأحبابي لاعب منتخبنا مشاركة «الأبيض» في البطولة العربية، فرصة جيدة للاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرات الدولية، في ظل وجود نخبة المنتخبات العربية التي تشارك في البطولة.

وقال بندر إن جميع المنتخبات المشاركة تملك الدافع، ولديها طموح وتسعى للمنافسة بقوة في هذه البطولة المهمة، مؤكداً أن منتخبنا يدخل البطولة وهو يطمح إلى التقدم فيها والوصول إلى أبعد مرحلة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"