عادي

الفنان المصري رشوان توفيق يكشف تفاصيل «أكبر مأساة» في حياته

13:03 مساء
قراءة دقيقتين
32353-1638085681
القاهرة: «الخليج»
ظهر الفنان المصري رشوان توفيق، في برنامج تلفزيوني عبر أحد القنوات المصرية، السبت، كشف فيه عن «أكبر أزمة يمر بها»، حيث وصلت الأمور بينه وابنته الصغرى إلى ساحات المحاكم، لافتاً إلى أن «هذا الجرح الذي يشعر به عاشه من قبل بعد وفاة ابنه توفيق».
وكشف الفنان المصري أن «زوج ابنته وحفيده يقاضيانه بعد أن أثرا في ابنته، في محاولة للسيطرة على ما يملك رغم كونه لم يقصر تجاههما في شيء».
وأوضح أن «الأمر متروك للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق». وأضاف: «قمت بتوزيع الميراث في حياتي. أريد أن أقابل الله بدون أي شيء. أعطيت كل ما أملك في حياتي لأولادي وزوجتي (الراحلة)».
وأشار رشوان توفيق، إلى أنه مر «بظروف صعبة جداً» في مشواره الفني، مؤكداً أنه كان يسافر خارج مصر وليس معه أي نقود، لكن زوجته لم تسأله أبداً على مدار 62 عاماً حول «ماذا سنفعل غداً؟»
وكان توفيق كشف في تصريحات إعلامية سابقة أنه «يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير في ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به».
وأكد أنه «عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة»، مشدداً على أنه عاش حياته كلها لأجلهم، حيث كان يسلم كل ما يتحصل عليه من أموال إلى زوجته الراحلة، على أن تمنحه مصروفه.
وشدد توفيق على أنه لا يملك باسمه سوى هاتفيه المحمول والأرضي، بينما «قدمت لأبنائي كل شيء».
وتابع: «بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي، فوجئت مؤخراً بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي بعد التأثير في ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"