عادي

«داماك»: حصة سجواني والشركات المرتبطة ترتفع إلى 95.53%

10:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة داماك العقارية عن نتائج القبول الأولية لعرض الاستحواذ المقدم من قبل شركة «ميبل إنفست كو ليمتد» المملوكة من قبل حسين سجواني للاستحواذ على كامل أسهم «داماك».
وأوضحت داماك أن شركة ميبل إنفست كو ليمتد قد استحوذت على ما مجموعه 943.944.389 سهماً في «داماك» تمثل ما نسبته 15.602% من رأس المال المصدر والمدفوع لشركة داماك.
وأشارت داماك في إفصاح لسوق دبي المالي، إلى أن ذلك جاء من خلال مجموعة عمليات تمت بواسطة السوق عبر التداول داخل القاعة وعلى سعر 1.40 درهم للسهم.
وبينت الشركة أن «ميبل إنفست» قد استلمت نماذج قبول وتحويل من مساهمي «داماك» فيما يخص 91.228.584 سهماً من أسهم شركة داماك، والتي تمثل ما نسبته 1.508% من رأس المال المصدر والمدفوع لشركة داماك.
ونوهت داماك بأن هذه النماذج أولية وخاضعة لتأكيد القوائم النهائية بالعمل مع وكيل الاستلام وشركة دبي للإيداع، فيما ستصبح ملكية شركة ميبل ما نسبته 21.610% من رأس المال في شركة داماك.
وأضافت الشركة بأنه ستصبح الملكية المجمعة لمقدم العرض النهائي مضافة إليها ملكية المجموعة المرتبطة (كما هما معروفان في مستند العرض) ما نسبته 95.537% من رأس المال في شركة داماك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"