عادي

رئيس «الكرة الذهبية» يكشف سر غيرة رونالدو من ميسي

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو مع كراته الذهبية الخمس
متابعة: ضمياء فالح
كشف باسكال فيري رئيس اللجنة المانحة لجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها سنوياً مجلة فرانس فوتبول، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد حالياً وصاحب الكرات الذهبية الخمس، يحلم بالفوز بكرة ذهبية أكثر من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرات الست، والتي ستصبح 7 يوم الاثنين، بعدما كشفت عدة مصادر أن لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة الحالي هو الفائز.
وقال باسكال قبل الإعلان عن هوية الفائز بالجائزة الاثنين في باريس «رونالدو لديه طموح واحد، أن يعتزل وفي جعبته كرات ذهبية أكثر من ميسي وأعرف هذا لأنه أخبرني بذلك شخصياً».
وكشف الصحفي الفرنسي عن بكاء الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، مثل «الطفل» عندما اتصل به ليبلغه بفوزه بالجائزة وأضاف:«نتخذ جميع الإجراءات لضمان سرية الفائز بالجائزة لأنها سر كبير ولا أعتقد أن هناك وضع مماثل لما نفعله في الرياضة».
من جهته، قال نجم تشيلسي الإنجليزي ميسون ماونت (22 عاماً) إن وجود اسمه في قائمة المرشحين الـ30 للفوز بالجائزة إلى جانب المميز ليونيل ميسي «جنون»، وأضاف: «كنت جامع كرات في مباراة تشيلسي وبرشلونة في 2012 ورؤية ميسي عن كثب كانت مذهلة».
وسيرتدي ماونت البدلة الرسمية السوداء وربطة العنق عندما يحضر الحفل في العاصمة الفرنسية باريس وعلق: «أنا فعلاً لا أحظى بفرص كثيرة لارتداء بدلة رسمية، معتاد على الملعب وكل شيء سيكون جديداً علي هناك. سأرتدي فيونكة عنق سوداء لأول مرة في حياتي». وتردد أن ميسي تم إبلاغه بفوزه بالكرة الذهبية السابعة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"