عادي

شقيق فاتي ينضم لناد إنجليزي درجة تاسعة

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
برايما مع شقيقه الأصغر أنسو والعائلة
الشارقة: ضمياء فالح
انضم برايما (23 عاماً)، الشقيق الأكبر لنجم برشلونة أنسو فاتي (19 عاماً) لنادي بيجلزويد الإنجليزي المنافس بالدرجة التاسعة، ويمكن أن يشجع ذلك أنسو على التعرف إلى بيجلزويد والاتصال ربما بشقيقه الأكبر بعد المباريات.
وتحدث برايما عن شقيقه، الذي ورث قميص ميسي الرقم 10 ووضع برشلونة مليار يورو شرطاً جزائياً في عقده، وقال: «أنسو كان بعمر 6 سنوات ويلعب معنا في فريق 11 سنة، تتعلم الكثير عندما تلعب مع لاعبين أكبر منك. نشأ متواضعاً ولا يفكر بالمال لكنه لم يتخيل أن يلعب في فريق برشلونة الأول والآن هو نجمي المفضل وأقرب أصدقائي».
وتابع برايما الذي حضر تمديد عقد فاتي مع العائلة: «أشعر بفخر كبير، هو أكبر المشجعين لي وأنا أكبر المشجعين له وقد راقبت عن كثب تطوره وأعرف مدى صلابته. لا يمكنني مجاراته لأن ما حصل معه خيال كما في الأفلام». وفسخ برايما عقده مع أكاديمية لاماسيا لينضم لنادي مدينة بيدفوردشير والذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة فيه الصحفي الرياضي جيوم بالاج وعلق: «رئيس الإدارة قال لي إنني لا يجب أن أعيش على السمك والبطاطا (الطبق التقليدي في إنجلترا) لكنني طباخ سيئ. جربت الفطيرة عندما ذهبت لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي لكن السمك والبطاطا ألذ». واعترف برايما فاتي المولود في غينيا بيساو ويحمل الجنسية الإسبانية بصعوبة أيامه الأولى وقال:«أنا لا أحب البرد بطبيعتي لكنني بدأت أعتاد عليه، قلت لأنسو أنني أريد العيش في إنجلترا فقال لي اتبع قلبك. أنسو بعث لي بجاكيت برشلونة وسوف أبعث له جاكيت بيجلزويد بالمقابل وسيأتي لمشاهدة الفريق عندما يكون لديه متسع من الوقت».
وتعين بالاج في النادي عام 2014 ونجح بفضل شهرته في استقطاب أسماء كبيرة مثل إنريكي دي لوكاس نجم إسبانيول وتشيلسي السابق وناشو نوفو لاعب وسط رينجرز السابق كما ساعد مارادونا وميسي وبينيتز وبوكتينيو الفريق بإهداء قمصان موقعة للنادي الذي يدار من قبل متطوعين وعلق بالاج: «حصول ناد درجة تاسعة على لاعب مثل برايما ضربة كبيرة، أردنا أن يصل إلى هنا أولاً ويتعرف إلى الناس ولم نخبر من في النادي عن هويته لكنهم نظروا للتشكيلة وسألوا والآن بعدما سجل عرف الجميع أنه برايما فاتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"