عادي

عبدالعزيز بن حميد يشارك في مهرجان عجمان البحري

22:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان فعاليات مهرجان عجمان البحري 2021، بحضور ومشاركة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة، والذي نظّمه نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع اتحاد الرياضات البحرية على كورنيش عجمان ومنطقة الزورا - مارينا 1، حيث حقق إقبالاً جماهيرياً واسعاً وتفاعلاً كبيراً من محبّي وهواة الرياضات المائية.

واستقطبت منافسات هذا العام من مهرجان عجمان البحري، الذي يعد بمثابة أقوى التحديات لمتسابقي الدراجات المائية، عدداً كبيراً من المشاركين الذين تنافسوا بقوة فيما بينهم للوصول إلى منصة التتويج، خاصة أن أنشطته تعتمد على اللياقة البدنية العالية والتجهيز الخاص للسباق.

وتضمّنت فعاليات مهرجان عجمان البحري أنشطة منافسات ماراثون الإمارات للدراجات المائية - جولة عجمان، وبطولة الإمارات للموتوسيرف - جولة عجمان.

وأحرز الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي المركز الأول عن فئة «المخضرمين» في بطولة «ماراثون الإمارات للدراجات المائية - جولة عجمان»، في حين فاز أحمد راشد دواس، المركز الثاني، وحل يونس العوضي ثالثاً، وفي فئة «الواقف» في فاز راشد السويدي، المركز الأول وعبدالله الحويطات الثاني، في حين فاز في سلمان العوضي، بالمركز الأول فيما توزّعت جوائز بطولة الموتوسيرف على ثلاث فئات، هي الماستر، والتشالينجر، والجونيورز، بمجموع جوائز بلغت 122,500 درهم للمهرجان.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"