عادي

قرعة مونديال الأندية «أبوظبي 2022» الاثنين

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تقام الساعة الثامنة من مساء الاثنين بتوقيت الإمارات في مدينة زيوريخ حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرعة كأس العالم للأندية(أبوظبي 2022)،وسيتم بثها افتراضياً على الهواء مباشرة لكل دول العالم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي.
واكتمل الأحد عقد الأندية السبع التي ضمنت التأهل للمشاركة في تلك البطولة التي ستقام في أبوظبي للمرة الخامسة مطلع العام المقبل، وتلك الأندية هي الجزيرة بطل الدوري في البلد المضيف، والأهلي المصري بطل إفريقيا، والهلال السعودي بطل آسيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل كوبا أمريكا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوسيا الذي تم ترشيحه من اللجنة التنفيذية لاتحاد الأوقيانوسيا بعد ألغاء دوري الأبطال هناك.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أنه سيتم تقديم الحفل من قبل مقدمة البرامج والصحفية سامانثا جونسون، وسينضم إليها خايمي يارزا مدير مسابقات فيفا، الذي سيجري القرعة ويساعده فيها جون تيري، قائد تشيلسي السابق، الحائز على العديد من الألقاب، الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا. ويشارك نادي الجزيرة بطل الدوري الاماراتي للمرة الثانية في البطولة بعد ان كانت أول مشاركة له في 2017 حيث أنهى البطولة في المركز الرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"